رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسميًا.. تشيلسي يعلن التعاقد مع مارك كوكوريلا

كوكوريلا
كوكوريلا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن حسم صفقة انتقال الظهير الإسباني مارك كوكوريلا، لاعب برايتون الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي

وذكر الحساب الرسمي للنادي تشيلسي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر  أنه تم حسم صفقة انتقال   مارك كوكوريلا من برايتون  مقابل 62 مليون جنيه إسترليني.

وكان كوكوريلا  قد اجتاز الفحوصات الطبية في فريق تشيلسي مساء أمس الخميس.

كارني تشوكويميكا

وأعلن نادي تشيلسي الإنجليزي تعاقده مع اللاعب الشاب كارني تشوكويميكا متوسط ميدان أستون فيلا الإنجليزي لمدة 6 سنوات في الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الموقع الرسمي لنادي تشيلسي بيانا عن التعاقد مع اللاعب كارني تشوكويميكا ذكر فيه: وافق كارني تشوكويميكا على شروط عقد مدته ست سنوات مع تشيلسي وانتقل رسميا لصفوف البلوز قادما من أستون فيلا.

ويأتي ذلك في أعقاب الإعلان في وقت سابق من هذا الأسبوع عن توصلنا إلى اتفاق مع أستون فيلا من أجل الانتقال للاعب البالغ من العمر 18 عامًا إلى ستامفورد بريدج.

ويعد تشوكويميكا لاعب خط وسط متعدد المهارات وأحد ألمع المواهب في إنجلترا، وساعد إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا تحت 19 عامًا

وبدأ تشوكويميكا مسيرته الكروية مع نورثهامبتون تاون قبل أن ينتقل إلى أستون فيلا في عمر ال 12 عاما. 

تشيلسي ومانشستر سيتي

في سياق آخر كشفت تقارير صحفية بأن نادي  تشيلسي الإنجليزي واثق في التعاقد مع  نجم برشلونة الإسباني فرينكي دي يونج، رغم اهتمام مانشستر يونايتد الشديد باللاعب، بعدما دخل في محادثات مباشرة مع برشلونة.

ويستعد نادى تشيلسي لتقديم عرض يفوق  العرض المقدم من نادى مانشستر يونايتد لضم دي يونج، والبالغة قيمته 71 مليون جنيه إسترليني، ما يضمن للاعب الاستمرار في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومع ذلك، لم يتخل يونايتد عن سعيه لتحقيق هدف مدربه الجديد إيريك تين هاج، لكن دي يونج متردد في الانتقال إلى أولد ترافورد وعدم المشاركة في دوري الأبطال.

وذكر موقع "ذا أثليتيك"، أن تشيلسي يجري الآن محادثات مباشرة مع برشلونة، ويشعر بالتفاؤل إزاء قدرته على التوصل لاتفاق لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

واستمرت قصة دي يونج مع مانشستر يونايتد لأكثر من 3 أشهر حتى الآن، والنادي مستعد لجعل الهولندي، اللاعب الأعلى أجرًا في النادي من خلال مطابقة راتبه الحالي البالغ 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، كما أنه على استعداد لدفع 17 مليون جنيه إسترليني مستحقة لدي يونج على برشلونة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية