رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاجرة بين اللاعبين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية| فيديو

مشاجرة بين اللاعبين
مشاجرة بين اللاعبين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية
Advertisements

نشبت مشاجرة بين اللاعبين في مباراة ريال مدريد وبرشلونة في اللقاء الودي الذي أقيم فجر اليوم الأحد في الولايات المتحدة.

نجح فريق برشلونة في خطف التقدم على حساب نظيره ريال مدريد بهدف دون رد، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على أرضية ملعب أليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية، بفضل تألق لاعبه البرازيلي رافينيا، ضمن مواجهات الفريقين الودية استعدادًا للموسم الجديد.

وواجه ريال مدريد نظيره برشلونة في مباراة كلاسيكو ودية التي تجرى حاليا على  ملعب "كشمان فيلد" في مدينة لاس فيجاس ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد (2022-2023).

ولم يخض ريال مدريد أي مباريات ودية حتى الآن حيث يعد لقاء غريمه هي المباراة الأولى، بينما فاز برشلونة على إنتر ميامي الأمريكي بستة أهداف دون رد قبل أيام في ثاني ودياته.

ويبدأ ريال مدريد مشواره في النسخة الجديدة من الدوري الإسباني بمواجهة ألميريا يوم 14 أغسطس المقبل، بينما يلتقي برشلونة مع رايو فاليكانو يوم 13.

 

خناقة بين لاعبي الفريقين

وشهدت الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول، التحام عنيف من جوردي ألبا مع فينيسيوس جونيور، لتندلع خناقة بين لاعبي الفريقين.

نادي برشلونة

ومن ناحية أخرى، أعلن نادي برشلونة الإسباني، أنه باع نسبة إضافية تبلغ 15% من حقوق البث التلفزيوني في الدوري الإسباني، لصندوق الاستثمار الأمريكي (Sixth Street)  لمدة 25 عاما.

وقد باع نادي برشلونة في وقت سابق 10% لصندوق (Sixth Street ) من حقوق البث التلفزيوني لبرشلونة لمدة 25 عاما بمبلغ قدر بـ 207.5 مليون يورو، ليصبح الإجمالي 25 %، وأشارت تقارير صحفية أن صندوق "Sixth Street" سيدفع حوالي 315 مليون يورو مقابل الـ 15% الجديدة مما يعني أن إجمالي المبلغ يقدر بـ 522.5 مليون يورو.

وأبدى رئيس نادي برشلونة سعادته بهذه الاتفاقية الثانية الخاصة بحقوق البث التليفزيوني.

وقال لابورتا: "نواصل تطوير استراتيجيتنا ويسعدنا إتمام هذه الاتفاقية الإضافية مع (Sixth Street) والتي توفر لنا زيادة كبيرة في قوتنا المالية".

وبعد انتعاش خزينة نادي برشلونة من المتوقع أن يبرم النادي صفقات جديدة للمنافسة على جميع البطولات في الموسم الجديد.

 

جول كوندي 

وتوصل نادي برشلونة لاتفاق مع نادي إشبيلية بشأن ضم المدافع جول كوندي.

وكانت خزينة الفريق انتعشت يوم أمس الجمعة بمبلغ 315 مليون يورو مما يساعد بشكل كبير على ضم صفقات جديدة للفريق.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة حسمت صفقة كوندي مدافع إشبيلية بعد ما كان اللاعب قريبا جدا من نادي تشيلسي، ولكن رغبة اللاعب حسمت الأمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية