رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: الأهلي استفاد كثيرًا من أخطاء التحكيم وأنا ضده بيانه لهذا السبب

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
Advertisements

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن النادي الأهلي استفاد كثيرًا من أخطاء التحكيم في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن": "لست مع بيان النادي الأهلي والذي طالب برحيل لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح لأن لجنة الحكام سترحل بغض النظر عن بيان الأهلي بنهاية الشهر الجاري".

وأضاف: "الأهلي استفاد كثيرًأ من التحكيم هذا الموسم ولماذا تراجع الأهلي عن طلبه بالإستعانة بحكام أجانب".

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه أمس الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

قرارات النادي الاهلي

• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر - السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

الأهلي يتعادل مع فاركو

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وألغى حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لبيرسي تاو مهاجم الأهلى بداعي التسلل، وذلك بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية