رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

غيابات الزمالك أمام بيراميدز بالدوري الممتاز

الزمالك أمام بيراميدز
الزمالك أمام بيراميدز
Advertisements

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في بطولة الدوري.

ويتواصل غياب عمر السعيد مهاجم الفريق والحارس الثاني السيد عطية بسبب الإصابة وتحدد تدريبات الزمالك في الأيام المقبلة موقف فيريرا من الثنائي يوسف أسامة نبيه وسيف جعفرفرغم شفاء الثنائي من الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا إلا أن المدرب البرتغالي فيريرا رفض المجازفة بهما خلال آخر مباراتين للفريق ضد سموحة وفيوتشر وقد ينضم الثنائي لقائمة الغيابات في لقاء بيراميدز.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر بنتيجة 1-0 ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الإبتعاد بصدارة ترتيب الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده الى 63 نقطة عقب الفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد السلام، بختام منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز

أمير مرتضي 

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك: "حققنا 3 نقاط ثمينة أمام منافس قوي اسمه فيوتشر، والمسئولية تزداد على اللاعبين في المباريات المقبلة".

إجهاد لاعبي الزمالك

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية بقناة "أون تايم سبورت": "لاعيبة الزمالك كلهم رجالة وبيعلموا كل اللى بيطلب منهم سواء داخل أو خارج الملعب، وهناك لاعبون يعانون من الإجهاد وبدايات إصابات ولكن هناك التزام بعملية الاستشفاء".

وتابع: "بطولة الدوري صعبة وتتطلب منا التركيز ونحن نسير بشكل جيد، وأشكر الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين على كل ما يقدم من جهد".
 

دعم جماهير نادي الزمالك

وأكمل: "جمهور الزمالك بالنسبة لنا رقم 1، ويعطينا الدافع لتحقيق الفوز في كل المباريات".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية