رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب مفيش صاحب يتصاحب.. فارس حميدة يتعرض لصدمة بعد إعلان توبته واعتزاله الغناء | فيديو

فارس حميدة
فارس حميدة
Advertisements

حرص فارس حميدة، مؤدي المهرجانات المعتزل، على حذف جميع المهرجانات الذى طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وذلك بعد أن أعلن  توبته واعتزاله الغناء.

“مفيش صاحب يتصاحب”

في هذا السياق، حاول “فارس”، حذف المهرجان الشهير “مفيش صاحب يتصاحب”، الذى تخطي ما يقرب من 153 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية لـ “شعبيات” على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، إلا أن جميع المحاولات فشلت، حيث رفض مالك القناة حذف الفيديو لأي الأسباب، والذى يحصد منها العديد من الأموال الفترة الماضية

وعلمت “فيتو”، أن فارس، تواصل مع مالك القناة، الذى قام بتصوير الأغنية كليب ونشرها على “اليوتيوب”، إلا أنه أعلن رفضه التام له، بخلاف رفضه الحديث عن حذف عدد من الأغاني الأخرى له، والتى يمتلك حقوقها.

وكان فارس حميدة، مؤدي المهرجانات المعتزل، فاجأ جمهوره ومتابعيه، باتخاذه قرارا صارما، فجر اليوم الأحد.

و قرر “فارس”، حذف جميع أغانيه والمهرجانات التي طرحها مؤخرًا عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، وطرح أول أنشودة دينية تحمل اسم "العليل – فكيف السبيل إلى أن أتوب".

وقال “فارس”: عبر حسابه على فيس بوك "مع بداية عام هجري جديد نبدأ نحن بداية جديدة في عالم مليء بالخير والصالحين وهو عالم الدعوة الى الله، ونسأل الله الإخلاص في العمل".

وتقول الأنشودة: "عليل يا رب وأنت الطبيب عليل يريد دوا للذنوب، فكيف السبيل إلى أن أتوب، وتُمحى الخطايا وتصفي القلوب، إذا صرت يومًا وقلبي يميل، إلى فتنةٍ أو ضللت السبيل، فتبقى إلهي ملاذِ الوحيد، وعفوك لا ينتهي لا يزول".

يذكر أن فارس حميدة كان طفلًا صغيرًا عندما ظهر في كليب "مفيش صاحب يتصاحب" عام 2015 لفريق "شبيك لبيك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية