رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعرف على مباريات الأهلي المتبقية بالدوري

الأهلى
الأهلى
Advertisements

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فاركو بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

مواعيد مباريات الأهلي المتبقية بالدوري


الاتحاد السكندرى - الأهلي.. 9 مساء الأحد 7 أغسطس  ملعب برج العرب بالإسكندرية

الأهلى - المصرى البورسعيدى.. 9 مساء الأربعاء 10 أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية

الأهلى - الإسماعيلى..9 مساء الأحد 14 أغسطس على ملعب برج العرب بالإسكندرية

إيسترن كومبانى - الأهلى..9 مساء السبت 20 أغسطس على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر

الأهلى  إنبى..7 مساء الثلاثاء 23 أغسطس

طلائع الجيش - الأهلي..7 مساء الجمعة 26 أغسطس

 

محمد هانى

ومن ناحية أخرى اقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من قيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو القادمة المقرر إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويعود محمد هانى لقيادة الجبهة اليمنى للمارد الأحمر في مباراة فاركو القادمة لتعويض غياب كريم فؤاد ظهير ايمن الفريق الأحمر الذي سوف يغيب عن المباراة بسبب الإيقاف وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن مؤجلات الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وكان محمد هانى قد غاب عن مباراة المقاولون العرب أمس بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة مصر المقاصة التى أقيمت يوم الأربعاء الماضى على ملعب الكلية الحربية بالجولة السابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي وفاز بها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

 

غياب حمدى فتحى

ويواجه البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأحمر أزمة في وسط الملعب بعد تأكد غياب حمدى فتحى لاعب الوسط عن المباراة القادمة بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب إلى جانب غياب ثنائى الوسط عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا بسبب الإصابة الأمر الذي يجعل سواريش يفكر في الاستعانة برامى ربيعة مدافع الفريق في منطقة وسط الملعب أمام فاركو إلى جانب المالى اليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية