رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طلائع الجيش يحلم بالمربع الذهبي أمام الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يخوض فريق طلائع الجيش مواجهة قوية اليوم الأحد، أمام فريق الاتحاد السكندري، في إطار مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساءً، على استاد جهاز الرياضة العسكري.

ويحتل طلائع الجيش المركز الـ5 في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق لاعبيه الفوز على 10 مواجهات، وتعادلوا في 11 مباراة وخسروا في 9 لقاءات.

وفي المقابل يحل الاتحاد السكندري في المركز الـ10 برصيد 33 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق لاعبيه الفوز في 8 مباريات وتعادلوا في 9 مواجهات، وخسروا في 10 لقاءات.

ويستعيد فريق طلائع الجيش جهود لاعبه عبد الرحمن زولا في مواجهة الاتحاد السكندري بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب اللاعب عن مواجهة فاركو بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة مصر المقاصة.

ويسعى طلائع الجيش صاحب الـ41 نقطة في تحقيق الفوز من أجل احتلال المركز الرابع بشكل مؤقت ودخول المربع الذهبي، على أمل تعثر فيوتشر صاحب الـ42 نقطة في مباراته المقبلة أمام المقاولون العرب.

وعلى جانب آخر، حصل نادي طلائع الجيش على توقيع مصطفى الخواجة لاعب نادي سموحة تدعيمًا لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لاعب سموحة يوقع للطلائع

جاء التعاقد مع اللاعب بناء على طلب طارق العشري المدير الفني لفريق الطلائع، بالإمكانيات بعد ظهوره بشكل مميز خلال المشاركة مع سموحة منذ انتقاله إليه مطلع الموسم الحالي، قادما من فريق أبو قير للأسمدة.

وكان الخواجة قد شارك مع سموحة في 24 مباراة هذا الموسم، ويستمر معه لنهاية الموسم ومن ثم ينضم في الموسم الجديد للفريق العسكري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية