رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيفا يختار المصرية يارا عاطف ضمن حكام كأس العالم للناشئات

يارا عاطف
يارا عاطف

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الحكم المساعد الدولي يارا عاطف ضمن الحكام المشاركين في إدارة مباريات كأس العالم للناشئات تحت 17 عامًا.

ويعد اختيار المصرية يارا عاطف للتواجد في كأس العالم للناشئات استمرارًا لمسيرتها المتميزة، حيث ظهرت في أكثر من منافسة دولية كبرى مؤخرًا، أبرزها كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالمغرب، والتصفيات المؤهلة لكأس العالم للسيدات 2023.

وتستضيف الهند كأس العالم للناشئات تحت 17 عامًا، في الفترة بين 11 و30 أكتوبر المقبل، ويشارك في البطولة 16 منتخبًا بينها ثلاثة منتخبات أفريقية، هي نيجيريا، المغرب وتنزانيا.

منتخب مصر للشباب 

ومن ناحية أخرى يلتقي منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بقيادة مديره الفني محمد محمود جابر، اليوم الاحد نظيره المغربي، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاما المقامة في السعودية، وذلك بعد تصدر المنتخبين مجموعتهما في بطولة كأس العرب للشباب.

موعد مباراة مصر والمغرب 
تقام مباراة منتخب مصر الشباب ومنتخب المغرب اليوم الأحد، في تمام الساعة 6 مساءا بتوقيت القاهرة في ربع نهائي كأس العرب للشباب على ستاد نادي ضمك.

ويعد منتخب مصر للشباب صاحب أقوى خط دفاع في دور المجموعات بكأس العرب بالتساوي مع منتخب تونس.

وخاض منتخب لشباب مباراتين أمام عمان والصومال في دور المجموعات فاز بكليهما وخرج بشباك نظيفة.

القنوات الناقلة 

وتذاع مباريات كأس العرب للشباب تحت 20 عامًا على القناة الرياضية السعودية والقناة الرياضية الكويتية.

الفوز على الصومال 

وحقق منتحب الشباب فوزًا مستحقًّا على نظيره الصومالي، بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، ضمن مواجهات الجولة الثانية ببطولة كأس العرب للشباب.

فوز منتخب الشباب المصري على نظيره الصومالي رفع رصيده إلى 6 نقاط، تصدر بها المجموعة الرابعة، ليحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي، ليواجه متصدر المجموعة السادسة منتخب المغرب.

الفوز على عمان

وحقق منتخب مصر للشباب مواليد 2003، فوزه الأول ببطولة كأس العرب للشباب، بهدف نظيف على حساب نظيره العماني، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب نادي ضمك بمدينة أبها السعودية، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية