رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنهاء الإجراءات استعدادا لدفن جثمان إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق

الكابتن ابراهيم الدسوقي
الكابتن ابراهيم الدسوقي

أنهت منذ قليل أسرة الكابتن إبراهيم الدسوقي نجم نادي الزمالك السابق والذي لقي مصرعه متأثرًا بإصابته على يد نجله من إجراءات وتصاريح الدفن استعدادا لدفن  جثمانه اليوم  بمقابر الأسرة بقرية الشموت عقب صلاة الظهر بعد أداء صلاة الجنازة عليه بمسجد إبراهيم مرسي ببنها.

وكان مجلس إدارة نادي بنها الرياضي أصدر بيانًا نعى فيه إبراهيم الدسوقي عضو مجلس الإدارة السابق وأحد رموز النادي.

 
وكانت مدينة بنها شهدت اليوم وفاة إبراهيم الدسوقي لاعب كرة القدم بنادي الزمالك وبنها والمنتخب الوطني في حقبة السبعينيات متأثرا بإصابته إثر تعدي نجله عليه منذ 10 أيام ليلحق بزوجته التي قتلها ابنهما في حالة هياج بسبب الإدمان وتم حجزه بالعناية المركزة وأجرى خلال هذه الفترة عدة جراحات في المخ بسبب النزيف قبل وفاته اليوم متأثرا بإصابته.
 

وجددت أجهزة التحقيق بالقليوبية حبس شريف الدسوقي نجل الراحل إبراهيم الدسوقي لاعب نادي الزمالك السابق 15 يومًا على ذمة التحقيقات في واقعة قتل والدته منذ 10 أيام ووالده الذي توفي متأثرًا بجراحه اليوم إثر تعدي المتهم عليه وقت الحادث والشروع في قتل جدته ونجلة شقيقته عندما حاولا منعه.


وكانت أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغًا من شرطة النجدة بقيام مختل عقليًّا ومريض نفسي "مدمن مخدرات" بمهاجمة أسرته بمنطقة فريد ندا ببنها مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده لاعب الزمالك السابق لكرة القدم والذي توفي اليوم متأثرًا بجراحه وجدته وابنة شقيقته وجرى نقل المتوفاة والمصابين للمستشفي والسيطرة على الموقف وضبط المتهم الذي تبين أنه مريض نفسي نتيجة تعاطي المواد المخدرة.


وتبين من التحريات الأولية أن المتهم مريض نفسي ويخضع للعلاج من إدمان المخدرات وأنه أصابته حالة هياج وحاولت أسرته السيطرة عليه إلا أنه هاجمهم مما أسفر عن مصرع والدته وإصابة والده الذي توفي اليوم وجدته ونجلة شقيقته وألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية