رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفع جزء من شجرة سقطت أمام مدرسة أبو الهول بحي جنوب الجيزة | صور

رفع شجرة سقطت بحي
رفع شجرة سقطت بحي جنوب الجيزة
Advertisements

تمكنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة بالتعاون  مع قوات الحماية المدنية بالمحافظة من رفع جزء من شجرة سقطت أمام مدرسة أبو الهول بحي جنوب الجيزة وتم رفعها بمعدات الحي ولا يوجد أي خسائر.


كما قامت إدارة الإشغالات بالحي بعمل حملة بقطاع المنيب استمرار للتصدي للإشغالات التي تعوق الطريق العام وتم رفع إشغالات شارع جسر الكونيسة وتم إيداع جميع المصادرات بمستودع الاشغالات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

محافظة الجيزة 
وكانت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أطفيح أزالت 5  حالات تعد على أرض زراعية  بمساحة حوالى  350 م واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن إزالة  التعديات على الأراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء.

كما تم إزالة مخالفة بعرب الصباحية على مساحة ٨٠ مترًا إلى جانب فك شدة خشبية لأعمدة خرسانية لعقارين يتم تشييدهم بالمخالفة ملاصقين لبعضهم على مساحة ٢٥٠ مترًا بمدخل قرية عرب غمازة الكبرى. 

وقامت محافظة الجيزة من خلال مركز ومدينة العياط بإزالة ٤ حالات بناء وتعد على الأراضي الزراعية وشملت إزالة حالتين على مساحة قيراط ونصف في نطاق الوحدة المحلية ببرنشت بالإضافة إلى إزالة حالة بناء على مساحة ١٣٠م بقرية العطف التابعة للوحدة المحلية بالبليدة وحالة تعد على أرض زراعية في قرية كفر حميد التابعة للوحدة المحلية ببرنشت بمساحة ١٠٠م. 

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة جهود ضبط مخالفات البناء على مدار اليوم والرد على كافة الإخطارات الواردة من وحدات المتغيرات المكانية وإزالة المخالفات وتحقيق الانضباط.

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية لتنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية المدرجة بالعام المالي الحالي والتأكد من الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها لما لها من أهمية للمواطنين.

وتابع محافظ الجيزة خطط العمل الجارية لتنفيذ عددا من مشروعات الرصف والتطوير ضمن خطة مديرية الطرق والتي شملت تنفيذ أعمال رصف الطبقة السطحية بشارع البحر الأعظم بحي جنوب الجيزة بالإضافة إلى استكمال أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع مراد والبدء في ترميم نفق بهي الدين بركات تمهيدا لأعمال الدهانات والتطوير.

كما اطلع المحافظ على نسب تنفيذ أعمال الطبقة السطحية بشارع اللبيني ضمن أعمال الخطة الاستثمارية، وتابع أعمال رصف عدد من المحاور بمركز ومدينة البدرشين والتي ضمت تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بشارع عمرو بن العاص بالإضافة إلى رصف الطبقة السطحية بطريق سقارة السياحي والمدرج ضمن أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وتابع المحافظ مجهودات حي الهرم في تنفيذ أعمال رصف الطبقة الرابطة بطريق المريوطية نطاق فيصل وجار استكمال أعمال التنسيق العام للطريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية