رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حكام مباريات غد الإثنين في الدوري الممتاز

الحكم محمود ناجي
الحكم محمود ناجي
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، أسماء حكام مباريات غدا الإثنين، ضمن مواجهات الجولة 25 من الدوري الممتاز، وجاءت على النحو التالي:

فاركو مع الشرقية للدخان

حكام مباراة فاركو والشرقية 

الاتحاد السكندري مع المصري

حكام مباراة الإتحاد والمصري

مصر المقاصة مع إنبي

مصر المقاصة مع إنبي

سيراميكا يفوز على المقاولون

حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا هاما على نظيره المقاولون العرب، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وأحرز شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا هدفا عالميا في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، حيث سجله بطريقة رائعة من منتصف الملعب مستغلا تقدم حسن شاهين حارس الذئاب، ليسددها من فوقه وتسكن الشباك.

الشوط الأول

وانحصر اللعب في وسط الملعب أغلب فترات الشوط الأول، باستثناء خطورة من بعض الكرات الثابتة على المرميين قبل أن ينجح شادي حسين في إدراك هدف التقدم مع الدقائق الأخيرة.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، كثف المقاولون العرب من هجماته بهدف إدراك التعادل إلا أن جميع محاولاته باءت بالفشل.

وفي الدقيقة 88، وفي هجمة للمقاولون انتهت برأسية ارتطمت في العارضة ليحتج اللاعبون على أنها عبرت خط المرمى، ليعود الحكم محمود البنا إلى تقنية حكم الفيديو التي أكدت عدم عبور الكرة، لينتهي اللقاء بفوز سيراميكا بهدف نظيف.

ترتيب الفريقين

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلى 32 نقطة في المركز الثامن، فيما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 20 نقطة في المركز السادس عشر.

وواصل المقاولون العرب نتائجه السلبية بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الزمالك ليدخل في دائرة الهبوط، فيما واصل سيراميكا كليوباترا انتصاراته تحت قيادة أحمد سامي بعد الفوز الكبير على الاتحاد 5-0 بالجولة الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية