رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدر بانون يقترب من العودة إلى قائمة الأهلي لمباراة الزمالك

بدر بانون
بدر بانون
Advertisements

اقترب بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من العودة إلى قائمة الفريق الأحمر لمباراة القمة أمام الزمالك بنهائي كأس مصر للموسم الماضي المقرر إقامته مساء يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي.


بدر بانون

وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش يفكر في ضم بانون إلى قائمة الفريق لمباراة الزمالك وذلك تحسبا للاعتماد عليه خلال أحداث اللقاء.


وأوضح المصدر أن سواريش يخطط للاعتماد على بدر بانون بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة لذلك سوف تكون مباراة الزمالك بداية عودة اللاعب الدولي المغربي صاحب الـ 28 عام للعودة إلى تشكيلة الفريق بعدما غاب خلال الفترة الماضية بسبب إصابته بمضاعفات فيروس كورونا الوبائى وكذلك لانشغاله بالمفاوضات مع نادي قطر القطري الذي كان يرغب في التعاقد معه خلال الفترة الصيفية الحالية ولكن الصفقة لم يكتب لها النجاح بسبب خلاف حول المقابل المالي.

 

محمد هانى

ومن ناحية أخرى اقترب محمد هاني ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اللحاق بمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الخميس المقبل على ملعب القاهرة الدولي بنهائي كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

 


وكشف مصدر داخل النادى الأهلى أن محمد هانى اقترب بنسبة كبيرة من اللحاق بمباراة الزمالك وذلك بعدما غاب عن الفريق بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية التى تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فيوتشر إف سى بالجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز بها الأهلي برباعية نظيفة.

 

وأوضح المصدر أن هانى سوف يخضع لاختبار طبى بمران الفريق غدًا للتأكد من سلامته وذلك بعد تعافيه من إصابته بشد في العضلة الأمامية وأدائه برنامجه التأهيلي بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

يذكر أن محمد هانى واصل أداء برنامجه التأهيلى اليوم رغم حصول الفريق على راحة اليوم من أجل سرعة تجهيزه لمباراة القمة أمام الزمالك.

 

20 مباراة جمعت الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

والتقى الأهلي مع الزمالك في 20  مباراة بنهائى كأس مصر، فاز الأهلي في 9 وفاز الزمالك في 8 وتعادلا في 3 مباريات.

31 مباراة جمعت الفريقين في كأس مصر

وإجمالًا التقى الأهلي والزمالك في كأس مصر بالأدوار المختلفة في 31 مباراة فاز الفريق الأحمر في 16 مباراة مقابل 10 مباريات للفريق الأبيض، وتعادل الفريقان في 5 مباريات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية