رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برشلونة يخوض أول مران في معسكر أمريكا

مران برشلونة
مران برشلونة
Advertisements

أدى برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، مرانه الأول في مدينة ميامي الأمريكية، في إطار جولته في الولايات المتحدة التي سيخوض خلالها 4 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد.

ليفاندوفسكي وتشافي

يأتي ذلك في انتظار انضمام آخر صفقاته الصيفية النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وحتى وصول الدولي البولندي خلال الساعات القليلة المقبلة عقب اجتياز الكشف الطبي بنجاح وتوقيع عقود انضمامه للبلاوجرانا، وكذلك المدرب تشافي هيرنانديز الذي يواجه بعض الصعوبات الإدارية الخاصة بتصريح دخول البلاد، أدى اللاعبون حصة تدريبية مزدوجة.

وشارك في الحصة التدريبية الأولى داخل المدينة الرياضية لنادي إنتر ميامي الأمريكي، جميع اللاعبين الذي تم استدعاؤهم للقائمة، باستثناء الجناح الدولي الشاب فيران توريس، الذي خاض بعض التدريبات التأهيلية المنفردة لإصابته بجرح في إصبع القدم.

 

وقبل انطلاق المران، التقط 50 طفلا من أكاديمية (Barça PRO) في ميامي صورا تذكارية مع نجومهم المحبوبين من الفريق الأول، حيث تعد هذه المؤسسة، بالإضافة لأخرى في نيويورك، ملكية كاملة للنادي الكتالوني.

 

وتم فتح المران خلال أول 15 دقيقة أمام وسائل الإعلام، كما حضره أيضا نجم الفريق سابقا، البلغاري خريستو ستويتشكوف، المقيم في المدينة.

 

وكانت بعثة البلاوجرانا قد وصلت في وقت سابق من اليوم برئاسة رئيس النادي، خوان لابورتا.

4 وديات

وسيستمر الفريق في معسكره الأمريكي لمدة 15 يوما، سيخوض خلالها 4 مباريات أمام إنتر ميامي الأمريكي يوم 20 من هذا الشهر، وبعدها بأربعة أيام سيلعب "كلاسيكو الأرض الودي" أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، ثم في الـ27 أمام يوفنتوس الإيطالي، وأخيرا في آخر أيام هذا الشهر أمام نيويورك ريد بولز الأمريكي.

 

يذكر أن الفريق الكتالوني سيقص شريط مباريات الليجا يوم 13 من الشهر المقبل وسط جماهيره على ملعب (سبوتيفاي كامب نو) أمام رايو فاييكانو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية