رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول
Advertisements

يواجه نادي ليفربول نظيره نادي مانشستر يونايتد في مباراة ودية يوم الثلاثاء القادم، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022 / 2023 

ليفربول ومانشستر يونايتد

ويقيم الفريقان الإنجليزيان في دولة تايلاند، وذلك لخوض معسكر مغلق، يتخلله بعض المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد  .

ويغيب عن مانشستر يونايتد نجمه الأول كريستيانو رونالدو، الذي يرفض المشاركة في أي معسكر إعدادي لفريقه، لرغبته في الرحيل.

توقيت المباراة 

وتبدأ مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الودية يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة 

سيتم نقل المباراة عبر منصة "فيفا" الرسمية الجديدة لبث المباريات، بالإضافة لقناة "الشارقة" الإماراتية التي أعلنت بث المباريات الودية للأندية الأوروبية في شهر يوليو.

واختار يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، 37 لاعبا من أجل خوض الجولة الآسيوية.

ووصل الفريق الإنجليزي إلى تايلاند، صباح اليوم الأحد، لمواجهة مانشستر يونايتد بعد غد الثلاثاء، ثم يلعب ضد كريستال بالاس يوم الجمعة المقبل في سنغافورة.

قائمة ليفربول 

وتضم قائمة ليفربول كلا من:

"أدريان، أرنولد، اليسون بيكر، بايشيتش، كارفالو، تشامبرز، كلارك، كلاركسون، دافيز، دياز، إيليوت، فراوندورف، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هيل، جونز، جوتا، نابي كيتا، كوناتي، مابايا، ماتيب،  مورتون، مروزيك، نوريس، نونيز، تشامبرلين، فيليبس، روبرتسون، محمد صلاح، ألكانتارا، تسيميكاس، فان دين بيرج، فان دايك، وويليامز".

يذكر أن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب، انضم لبعثة فريقه في مدينة بانكوك التايلاندية خلال معسكر الإعداد للموسم الجديد. ووصل صلاح مع بعثة ليفربول لتايلاند، قبل خوض مباراة مانشستر يونايتد الودية.

واستقبل مئات من مشجعي مانشستر يونايتد الفريق، أمس السبت، لدى وصوله إلى أحد مطارات بانكوك، حيث قدم فريق مانشستر إلى تايلاند لخوض مباراته الودية في مواجهة منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز نادي ليفربول.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية