رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المدرب يرفضه.. التفاصيل الكاملة لأزمة طارق حامد مع اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد
Advertisements

يبدو أن أزمة طارق حامد مع نادي الزمالك هي حديث الجماهير العربية وليس فقط المصرية، فبداية المشكلة مع إدارة النادي وعدم التجديد مع الفارس الأبيض وانقطاعه عن التمرين مرورا بتوقيعه مع اتحادنجدة، حتى وصلت الأزمة لنادي الاتحاد ونونو سانتو مدرب الفريق الجديد.

أزمة طارق حامد 

 بدأت الأزمة عند رفض طارق حامد التجديد مع نادي الزمالك ومن ثم إصابته في الركبة ليبدأ رحلة العلاج مع النادي، وبعدها يطلب اللاعب السفر لإسبانيا لاستكمال العلاج مما أثار غضب إدارة نادي الزمالك ولكن في الأخير وافقت على سفر اللاعب رغم وجود الإماكنيات الكافية لعلاج وتأهيل اللاعب داخل نادي الزمالك.

وبدأت الأزمة بعد تأخر طارق حامد في إسبانيا وعدم العودة إلى نادي الزمالك في الوقت المتفق عليه مع الإدارة، وصرحت إدارة النادي أن اللاعب منقطع عن التمرين وذلك في نفس الوقت التي أشارت تقارير سعودية توقيع اللاعب مع اتحاد جدة، وأنه في رحلة علاج بإسبانيا على نفقة نادي الاتحاد 

ليرد طارق حامد في تصريحات تليفزيونية: "أنا لاعب محترف، وأحب أن أكون جاهزًا داخل الملعب بنسبة ١٠٠٪؜، ولن أضر نفسي، أقسم بالله أنني في إسبانيا من أجل التأهيل فقط، لا أكثر ولا أقل".

لتعلن إدارة الزمالك أن طارق حامد خارج حسابات الفريق وأن اللاعب رفض التجديد وأن النادي سيفرض عقوبات كبيرة على اللاعب بسبب انقطاعه عن تدريبات الفريق.

وبعدها بأيام أشارت تقارير سعودية إلى إتمام تعاقد نادي الاتحاد السعودي مع طارق حامد في صفقة انتقال حر مقابل 5 ملايين دولار لمدة موسمين لإنهاء كافة الجدل.

ولكن  الأزمة مازالت مستمرة بسبب رفض المدير الفني الجديد لاتحاد جدة التعاقد مع طارق حامد لتنشأ أزمة بينه وبين رئيس نادي اتحاد جدة 

 نادي الاتحاد قد أعلن منذ أيام قليلة التعاقد مع البرتغالي نونو سانتو مدرب ولفرهامبتون السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2024.

طارق حامد 

ونشر موقع " سعودي سبورت " المختص بأخبار كرة القدم السعودية صباح اليوم الجمعة أن البرتغالي سانتو غاضب من إدارة نادي الاتحاد السعودي  برئاسة أنمار الحائلي بسبب التعاقد مع طارق حامد دون علمه.

وأشار موقع " سعودي سبورت " إلى أن المدير الفني الجديد لقلعة العميد، اشترط على الحائلي ومجلسه، أن يكون اختيار الصفقات الجديدة بـ"معرفته"؛ وهو الأمر الذي تم تجاهله، عند التعاقد مع طارق حامد.

وأضاف الموقع: تواصل مسؤولو الاتحاد مع طارق حامد؛ لإبلاغه بالتراجع عن صفقة التعاقد معه، بشكل رسمي، مما جعل سانتو يهدأ قليلا

ويأمل نادي الاتحاد، في عدم تصعيد النجم الدولي المصري "القضية"؛ خاصة أنه وقع على عقود رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، مقابل 5 ملايين دولار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية