رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسل وش وضهر يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة عربيًا | فيديو

وش وضهر
وش وضهر

كشفت منصة شاهد VIP تصدر مسلسل  وش وضهر قائمة الأعلى مشاهدة بمصر والوطن العربي عبر المنصة، حيث استطاع المسلسل أن يخطف الأنظار بسبب تألق أبطاله في تجسيد شخصياتهم المتباينة والمتناقضة..

إياد نصار

ويجسد الفنان إياد نصار شخصية طبيب بشري مزيف في مسلسل "وش وضهر"، وهو يُدعى جمال فرحات الذي تأتي إليه أموال عن طريق الصدفة خاصة بعصابة داخل الشركة التي يعمل بها فيقرر أن يهجر زوجته ويسافر إلى طنطا بحثًا عن حياة جديدة بعد أن انتحل صفة طبيب بشري وتزوير بطاقة تحمل اسم غير اسمه وتقوده الظروف إلى بداية النجاح في هذا الطريق بلقائه بأبو البراء الذي يساعده.

ويستغل جمال فرحات خبرته التي اكتسبها من مساعدة الدكتور جلال في عمله لكي ينجح في مسيرته كطبيب بشري مزيف مستعينًا بالثقة في النفس والمظهر الخارجي، وبالرغم من شكه في قدراته إلا أن القدر يعيده إلى مساره كطبيب مزيف مرة أخرى، وعلى جانب آخر يحاول زملاءه في العمل الذين استولى على أموالهم في العثور عليه.

ريهام عبدالغفور

ظهرت الفنانة ريهام عبد الغفور كراقصة أفراح درجة ثالثة في الحلقتين الأولى والثانية من مسلسل وش وضهر وهي المهنة التي اختارتها شخصية ضحى التي تجسدها ريهام عبد الغفور في المسلسل بعدما كانت تعمل بأحد مصانع الحلويات في طنطا، وذلك لتكسب المزيد من الأموال حتى يمكنها رعاية والدتها وأشقائها الصغار ولتساعد شقيقتها الصغرى لإتمام زواجها.

وتعرض منصة شاهد VIP المسلسل الذي يعتبر من أبرز المسلسلات حاليًا ويتكون المسلسل من 10 حلقات.

Advertisements
الجريدة الرسمية