رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تعيين زكريا فرج العياشي نائب رئيس مجلس مدينة كرداسة | صورة

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
Advertisements

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارًا بتعيين زكريا فرج العياشي نائب رئيس مجلس مدينة كرداسة.

زكريا فرج العياشي نائب رئيس مجلس مدينة كرداسة

محافظ الجيزة 

وكان قد قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بمراجعة وزن رغيف الخبز بعدد من المخابز ومنها مخبز بالطالبية للتأكد من مطابقته للوزن المقرر مؤكدًا على  اتخاذ  الإجراءات القانونية الرادعة حيال أي مخالفات خاصة التلاعب بالأوزان لضمان وصول الخبز لمستحقيه.

 

جاء ذلك خلال جولة مفاجئة على المخابز البلدية والسياحية بحي الطالبية  للتأكد من توافر حصص الدقيق والتزام أصحاب المخابز بإنتاج الخبز مطابق للمواصفات والأوزان المحددة.


وشدد محافظ الجيزة، على ضرورة الإهتمام بنظافة المعدات المستخدمة في تجهيز الخبز والأدوات المستخدمة في وزن الرغيف مؤكدًا على مديرية التموين بتوجيه  مفتشي التموين بالمرور اليومي على المخابز وتحرير محاضر للمخالفين. 

 

كما وجه اللواء أحمد راشد بوضع قائمة بأسعار السلع المعروضة ونشر أرقام مسئولي ومفتشي التموين بمكان ظاهر للجمهور بمدخل كل مخبز لمساعدة المواطنين فى الإبلاغ عن أى مخالفات.

 

ورافق المحافظ خلال الجولة  محمد نور السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة والمهندسة هويدا عباس مدير مديرية الإسكان والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ورؤساء أحياء العمرانية والطالبية ورئيس جهاز السرفيس.


محافظ الجيزة

وعلي جانب كان قد أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة تمكنت من إنجاز ١٠٠ % من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ مشيرًا إلى أنه تم إدراج في خطة العام المالي الجديد العديد من المشروعات الخاصة برصف وتطوير الطرق والشوارع لتسهيل حركة المواطنين. 


وجاءت تصريحات محافظ الجيزة خلال جولته الميدانية بشارع عثمان محرم بأحياء الطالبية والعمرانية والتي قام بها للوقوف علي نسب تنفيذ أعمال الرصف والتطوير.

 

وأكد خلالها المحافظ أن الشارع يعد أحد الشرايين المرورية الهامة ويعد مطلبا للمواطنين وجاري تطويره بدءًا من شارع الهرم وحتى منطقة الكونيسة.


وخلال جولته كلف المحافظ رئيس حي الطالبية بضرورة توحيد شكل إعلانات واجهات المحال التجارية وإزالة أية مظاهر إهمال ومراعاة الشكل الجمالي لكي تتماشى مع أعمال التطوير التي يشهدها الشارع.

كما وجه محافظ الجيزة بتشكيل لجنة للتأكد من تنفيذ أعمال التطوير والرصف بالشارع طبقا للمعايير الفنية والمواصفات القياسية إلي جانب مراعاة تنفيذ مطبات صناعية استجابة لمطالب المواطنين للحد من سرعة السيارات حفاظًا على السلامة العامة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية