رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خبيرة لغة جسد: آمال ماهر خايفة من الموت وتنتابها حالة من الهلع

آمال ماهر
آمال ماهر
Advertisements

ظهرت الفنانة آمال ماهر اليوم بفيديو مسجل لها عبر صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وطمأنت جمهورها، وقالت إن سبب اختفائها يرجع لإصابتها بفيروس كورونا ليس أكثر، ووجهت الشكر لجمهورها، وطلبت منهم انتظارها فى ألبومها الجديد.

 

وقالت وفاء إبراهيم المتخصصة في علم المشاعر والسيكولوجي، إن أداء الفنانة آمال ماهر ونظرات أعينها وفي الفيديو الذي ظهرت به اليوم يؤكد شعورها بالظلم وأنها تخشى الموت، متابعة: أن تعبيرات الفنانة تظهر أنها تعرضت لظلم كبير في الفترة الماضية ويؤكد الشائعات التي انتشرت عنها الفترة الماضية.

 

وأضافت “وفاء”، أن صوتها في الفيديو كان يرتعش وجسدها ينتفض في الفيديو مما يؤكد أنها تعاني من نوبات الهلع “عندها حالة من الهلع”، ولو كانت بالفعل مريضة بالكورونا مثلما قالت، فطبيعى أن ينتابها الشعور بالخوف من الموت فمريض الكورونا دائمًا يصاب بمثل هذا الشعور لأن الكورونا تؤثر في الحالة النفسية لصاحبها.

 

فيديو آمال ماهر

وفي فيديو قصير، خرجت آمال ماهر بعد غياب  تسبب في حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتطمئن جمهورها ومتابعيها، بعدما سيطرت حالة من القلق عليها خلال الفترة الماضية.

وعلى الفور ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو وبتصريحات آمال ماهر التي أطلقتها للجمهور، ليتصدر اسمها موقع تويتر بأكثر من ١١ ألف تغريدة في نصف ساعة فقط من تدشين الهاشتاج تزامنًا مع ظهورها.

 

وتضمنت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل إيجابية مع ظهورها، فيما طالبها آخرون بالعودة للساحة الغنائية من جديد.

 

ظهور آمال ماهر 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي أول مقطع فيديو للفنانة آمال ماهر وهي تطمئن جمهورها، وذلك بعد الجدل المثار حول اختفائها خلال الأيام الماضية.

 

آمال ماهر 

وقالت "آمال" من خلال الفيديو: "مساء الخير جمهوري وأهلي أنا بخير الحمد الله حبيت أطمنكم عليَّ معلش الفترة اللي فاتت ما كنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندي كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إني أطمنكم عليَّ".

وأضافت آمال ماهر: "ألف شكر أنا حقيقي ممتنة، لكم الحب والخوف اللي شوفته ولمسته الحمد لله، ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضي عني بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهوري العربي، وبحب أهني الشعب المصري بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتو طيبين، أنا بخير الحمد لله.. انتظروني قريب".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية