رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفاجأة.. تفاصيل عودة أمال ماهر وسر ظهور قناتها على اليوتيوب بعد الاختفاء

أمال ماهر
أمال ماهر
Advertisements

فاجأت الفنانة الشابة آمال ماهر، جمهورها بعودة قناتها على موقع اليوتيوب الشهير، بعد غلقها فترة طويلة، وإعلانها الاعتزال.

فى هذا السياق، كشف أحد المصادر بنقابة المهن الموسيقية، أن آمال ماهر تمهد للظهور خلال الأيام المقبلة، فى فيديو بث للحديث مع جمهورها، وإنهاء قصة اختفائها التى مازالت تثير الجدل.

فيما أشار المصدر لـ “فيتو”، أن عودة قناة آمال ماهر، على اليوتيوب، أهم علامات عودتها للغناء من جديد بعد إعلانها الاعتزال الفترة الماضية. 

وكانت أثيرت في الأيام الماضية، حالة كبيرة من الجدل، بعدما انتشرت الكثير من المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي، عن اختفاء الفنان آمال ماهر، بعد اعتزالها الفن منذ عام، إلا أن هذا اللغز أصبح محور تساؤل الجمهور في الآونة الأخيرة، متى موعد ظهور آمال ماهر؟

لم تكن قصة اختفاء “آمال”، عبر مواقع السوشيال هي المرة الأولى التي تثير قلق الجمهور، ولكن كانت البداية عندما، نشرت في يونيو عام 2021، منشور قالت فيه "جمهوري العزيز ربنا وحده عالِّم مساندتكم ليّا ودعمكم تأثيره عليا كان عامل إزاي في أسوأ ظروف عدت عليّا في حياتي، ولو أقدر أروح لكل إنسان وإنسانة أشكرهم بنفسي مش هتأخر ربنا جعلكم سبب يقويني في أضعف لحظات حياتي وأكبر ابتلاءات حياتي، ربنا كريم وقوي وجبار وهو المُعز والمُذل، كلي إيمان بإن لو الكون كله اجتمع علشان ينفعوا أو يضروا إنسان مش هينفعوه أو يضروه إلا بما كتبهُ الله له.

وأكدت: كل اللي طلباه منكم دعواتكم في صلاتكم في المساجد والكنائس.

وتابعت:" الشكوىٰ لغير الله مذلة، ولله فقط بـ أُقدم شكوتي، ومن الله فقط أنتظر الفرج والجبر والنصر وجزاء الصبر والإحتساب على كل ما يعلمهُ الله ".

 “دفتر أحوال”

 فى هذا السياق، كشف الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير بوابة وجريدة "فيتو"، تفاصيل القصة الكاملة عن لعز اختفاء آمال ماهر، خلال برنامجه “دفتر أحوال”، والذى رصد في حديثه أن قصة حياة آمال ماهر، مليئة بألغاز كثيرة لم يعلمها سوي المقربين لها.

وأكد الكاتب الصحفي عصام كامل، أن آمال ماهر يجب أن تقطع كافة الشكوك المثيرة حولها، وإنهاء قصة اختفائها، قائلًا:"يجب عليها قطع الشك باليقين.. اطلعي لينا يا آمال"، في إشارة منه لظهور من أجل طمأنة الجمهور عليها، لأنها ملك مصر وصوت لم يتكرر من قبل.

“نادية مصطفى”

على صعيد آخر، أكدت الفنانة نادية مصطفى إنها تواصلت تليفونيًّا مع شقيق آمال ماهر، وأكد لها أنها بخير.

وتابعت: "شقيقها أكد لي أن آمال ماهر زي الفل، فقلت له لما هي زي الفل ليه مش بتطلع تطمن الناس اللى بيحبوها، فقاللى أنها هتعمل لايف فيديو بس في الوقت المناسب، فطلبت منه أنه يطلع يطمن الناس فقاللى أنا قلت قبل كده أنها كويسة ومحدش مصدقني".

سر عدم ظهور آمال ماهر

وأضافت: "كلمت والدة آمال ماهر تليفونيًّا، ولقيتها مستاءة من الشائعات اللي طالعة عني بنتها وقالت لي محدش واقف جنبها، فقلت لها اننا معاها وأؤمريني، فقالت لي هي كويسة وزي الفل، وخايفة تطلع تعمل فيديو لايف يكون رد فعل الناس سلبي لأن لما طلعت قبل كده الناس بهدلوها، فأكدت لها أن الناس كلها بتحبها، فقالت لي إنها هتطلع في الوقت المناسب".

زيارة آمال ماهر في منزلها

وأردفت: "طلبت زيارة آمال ماهر فرحب شقيقها ووالدتها، وأرسلوا لي لوكيشن المنزل الذي تقيم فيه، وسأزوها والتقط معها الصور لأطمئن الجمهور عليها".

فى نهاية الأمر، يأتي الأمل الأخير، للجمهور هو ظهور آمال ماهر، في فيديو لايف عبر موقع التواصل الإجتماعي، لتطمئن الجمهور، وإنهاء كافة الشائعات التي لازالت تنتشر دون توقف، في نداء لخروجها وتواصلها مع جمهورها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية