رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمود البنا حكما لمباراة الأهلي وسموحة.. والقلاوي لبيراميدز وإنبي

محمود البنا
محمود البنا
Advertisements

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة عصام عبد الفتاح، أسماء حكام مباراتي غدا الأربعاء، ضمن مواجهات الجولة 23 من الدوري الممتاز، وهما مباراة الأهلي أمام سموحة وبيراميدزأمام إنبي.

الأهلي أمام سموحة يديرها محمود البنا “حكم ساحة”، ويعاونه " محمود أبو الرجال ويوسف البساطي “حكمين مساعدين”، عمرو رمضان “حكم رابع”، عمرو الشناوي “حكم فيديو”، محمد محمود لطفي "مساعد حكم فيديو”.

بيراميدز أمام إنبي

يديرها حمادة القلاوي “حكم ساحة”، ويعاونه: محمود عبد السميع وإيهاب فخري “حكمين مساعدين”، ومحمود رشدي “حكم رابع”، السيد شعبان “حكم فيديو” وهيثم الشريف “مساعد حكم فيديو”.

 علي جانب آخر وجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة دعم لمحمد الشناوى قائد وحارس مرمى الفريق الأحمر، وذلك قبل مباراة سموحة السكندرى المقرر إقامتها مساء غدا الأربعاء على استاد الإسكندرية، بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


محمد الشناوي

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لمحمد الشناوى وعلق عليها قائلا"

قائد كبير وحارس عملاق دائمًا ما كان حاضرًا في الموعد وفرس الرهان الذي يحافظ علي قيم وثوابت الأهلي.

 

19 مباراة للأهلي بالدورى


وخاض الأهلي 19 مباراة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط وسجل لاعبوه 42 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة.

انتصارات الأهلي بالدوري


وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على استاد غزل المحلة.

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

وفاز الأهلى على فريق الاتحاد السكندري بهدف نظيف في لقاء الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام.

ونجح الأهلي في الفوز على فريق إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

و فاز الأهلى على فريق إيسترن كومباني بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثانية والعشرين من منافسات بطولة الدوري.


تعادلات الأهلي بالدوري


وتعادل الأهلي مع فريق فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري العام.

وتعادل الأهلي مع فريق طلائع الجيش بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة السادسة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع فريق البنك الأهلى بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب بالجولة التاسعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأخيرا تعادل الأهلى مع الزمالك بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة العشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية