رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوتيوب يحذف مهرجان "بنت الجيران" لحسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش
Advertisements

كشف الملحن مدين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن إزالة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" لمهرجان بنت الجيران، وذلك عقب اتخاذ إجراءات ضدها من الشركة المنتجة لأغنية  "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقي. 

 

وكتب مدين قائلا: "الخطوة الاولى اغنية #بنت _الجيران اتقفلت #ولسه.. شكرا لشركة #نجوم_ريكوردز وشكرا لشركة #اي_ميديا". 

حسن شاكوش

وكان حسن شاكوش أشار خلال استضافته ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب أمس إلى أن الفنان حماقي يحصل على ثلث إيراد مهرجان بنت الجيران، مؤكدًا أن لحن المهرجان ليس مسروقًا من لحن أغنيته حاجة مستخبية.

 

وزعم أن لحن أغنية حماقي مسروق من لحن أغنية تركية، موضحًا أنه يحصل على ثلث إيراد الأغنية فقط، وحصل حتى الآن على ما يقرب من 100 ألف دولار من "يوتيوب".

 

رد مؤلف حاجة مستخبية 

ليرد الشاعر محمد عاطف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على تصريحات مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، بشأن عدم سرقته لحن أغنية "حاجة مستخبية" للنجم محمد حماقي. 

 

الشاعر محمد عاطف

وكتب محمد عاطف قائلًا: "حسن شاكوش طلع امبارح بيقول إن حاجة مستخبية مسروقة من لحن تركي.. وده غلط في حق الملحن مدين وفي حق الموزع أحمد إبراهيم.. أحب أوضح بس إن الغنوة تم إعادة نشرها بعدها بفترة كبيرة وإنهم في تركيا محترمين استأذنوا الأول وتم تعويضي شخصيًا كشاعر أدبيًا وماديًا".

 

وأضاف: "عارف يعنى إيه يتكتب لك شكر خاص باسمك في ألبوم باللغة التركية، مش حراميه ولا عندهم قلة ذوق، ونجاح كلماتك وإن غنوتك عدت غنوة حماقي اللى فاهم مزيكا كويس أوي، وعملت مليار مشاهدة مش عشان أنت أسطورة الجيل، عشان الناس لقت لحن حافظاه وبتحبه عليه كلام ممنوع والممنوع مرغوب (خمور وحشيش)".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية