رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سر خناقة حسن شاكوش وسعيد الأرتيست

حسن شاكوش وسعيد الأرتيسيت
حسن شاكوش وسعيد الأرتيسيت
Advertisements

شهد الوسط الفني و"السوشيال ميديا"..  أمس  الإثنين مشهدا صادما في الساحة الفنية  بسبب  مؤتمر نقابة المهن الموسيقية لاعتذار حسن شاكوش للعازف سعيد الأرتيست والذي انعقد أمس الإثنين في أحد الفنادق الكبرى وأسفر عن  نتائج صادمة وهي فشل الصلح  والتراضي بين حسن شاكوش وسعيد  الأرتيست بعد مشادات وقعت خلال انعقاد المؤتمر واستقالة هاني شاكر من منصب نقيب المهن الموسيقية على الهواء.

 

ولكن السؤال هنا ماذا قال حسن شاكوش عن الطبالين؟ والذي  تسبب في غضب سعيد الأرتيسيت وشعبة  عازفي الإيقاع  منه  وتصاعد  الأزمة بينهما لعدة أشهر وصلت إلى وقف حسن شاكوش 9 أشهر  وعودته مرة أخرى للغناء واستلامه لكارنيه نقابة المهن الموسيقية.

 

في عام 2021 نشبت مشاجرة   بين المطرب رضا البحراوي ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش في حفل أحياه الثنائي وكان فيه حمو بيكا أيضًا، وذلك في أحد الملاهي الليلة بالساحل الشمالي ضمن حفلات الصيف الماضي.. وبدأ رضا البحراوي وحسن شاكوش يرد كل منهما على الآخر بشكل هجومي حاد.

 

في هذا السياق، كشف عدد من المصادر المقربة لـ:رضا البحراوي"، عن كواليس الأزمة لـ “فيتو”، ورد فعل الفنان مع "شاكوش"، بعدما قام بإشارة خارجة لأحد أفراد فرقته الموسيقية على خشبة المسرح، وهو ما أغضب الفنان الشعبي.

 

وكانت بداية الأزمة، جاءت بعد اشتباك لفظي نشب بين "شاكوش" وأحد أفراد فرقة "رضا"، بعدما تعدى عليهم مؤدي المهرجانات، أثناء تواجدهم على المسرح لرفضه تواجدهم أثناء تقديم فقرته الغنائية، والذي أشار لأعضاء الفرقة بطريقة مسيئة.

 

وأكد المصدر أن "شاكوش" صعد للمسرح لتقديم فقرته الغنائية قبل رضا البحراوي، وهو ما جاء خارج التنظيم المتفق عليه، حيث كان من المقرر صعود رضا البحراوي في المقدمة، من أجل الغناء، وهو ما حدث بصعود فرقته الموسيقية، لعمل "sound check"، إلا أن "شاكوش" صعد سريعًا للغناء "بلاي باك" وطالب من أعضاء فرقة رضا مغادرة المسرح، وهو ما تم رفضه من جانبهم.

 

 

وقد بدر من حسن شاكوش كلمات تسيء  "للطبالين" أثناء هجومه علي "البحراوي"  أمام الجميع على المسرح  تسبب في  إثارة الغضب من  شعبة عازفي الإيقاع.

 

وكان رضا البحراوي، عبر عن غضبه الشديد بما حدث مع فرقته وحسن شاكوش، ومع وصوله للحفل وصعوده على المسرح، قال مهاجمًا حسن شاكوش: «شاكوش فين؟.. مشي.. كنت عايزه والله.. نفسي فيه بس للأسف خد بعضه وجري..عايزه يدعي لـ حمو بيكا».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية