رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المهن الموسيقية تكشف حقيقة تراجع هاني شاكر عن استقالته

هاني شاكر
هاني شاكر

حالة من الجدل أثيرت بالساعات الماضية، بعدما أعلن الفنان هاني شاكر استقالته من منصب، نقيب المهن الموسيقية.

وكشف أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، حقيقة تراجع الفنان هاني شاكر عن استقالته حيث قال: "لا أحد يستطيع التواصل مع الفنان هاني شاكر، منذ إعلان استقالته بالأمس، وجميع الأعضاء والفنانين يحاولون التواصل معه، للتراجع عن هذه الاستقالة التي جاءت بسبب غضبه من الأحداث التي وقعت في مؤتمر شاكوش وآرتست بالأمس".

تابع:"جميع الأعضاء يرفضون استقالة هاني شاكر من منصبه، لأنه الفنان الأنسب لهذه المرحلة، والذي أنقذ النقابة الفترة الأخيرة من بعض الأمور التي كانت تغيب عن الكثير من الذين تولوا منصب النقيب".

استقالة هاني شاكر

وأعلن الفنان هاني شاكر، على الهواء، استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية بسبب أزمة مؤتمر حسن شاكوش، معقبًا: هذا قرار نهائي لا رجعة فيه.

وقال الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر: "أنا حزين واللي مريت به في المؤتمر الصحفي ما كنتش أتخيله لأني بحترم الصغير قبل الكبير".


مشكلة العازفين

وتابع: "كنا بنحل المشكلة مع العازفين مش علشان نتخانق، ونحترم ونقدر بعض، وحسن شاكوش اعتذر للنقابة والجمهور وشعبة الإيقاع، ولكن حصل مشادات ما كنتش أحب إنها تحصل من أساسه وسِبت المكان ومشيت".

وأكمل: "بعد الرحلة اللي قضيتها في نقابة المهن الموسيقية أقدم استقالتي على الهواء، وأتمنى كل النجاح والتوفيق لمَن يأتي بعدي".

ودخل عازف الإيقاع، سعيد أرتيست، في مشادة مع الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أثناء المؤتمر المنعقد في أحد الفنادق، وذلك لاعتذار حسن شاكوش للعازفين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية