رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسرح الجريمة.. هنا قتلت المذيعة شيماء جمال| فيديو وصور

مسرح جريمة مقتل المذيعة
مسرح جريمة مقتل المذيعة شيماء جمال

تصدرت أخبار المذيعة شيماء جمال الدين مواقع البحث في الساعات الأخيرة بعد اكتشاف مقتلها على يد زوجها، خاصة أن حل لغز الجريمة بعد أسابيع من اختفائها.

وحصلت فيتو على صور وفيديو للفيلا التي شهدت مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها في منطقة البدرشين.

نص بلاغ التغيب

وحصلت “فيتو” على نص بلاغ المتهم بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال داخل مزرعة بمنطقة البدرشين.

وكانت النيابة العامة تلقت بلاغًا من عضوٍ بإحدى الجهات القضائية يفيد بتغيب زوجته شيماء جمال التي تعمل إعلامية بإحدى القنوات الفضائية بعد اختفائها من أمام مجمع تجاري بمنطقة أكتوبر دون اتهامه أحدا بالتسبب في ذلك.

وفور تلقي البلاغ استمعت النيابة العامة لشهادة بعض من اهل المجني عليها الذين شهدوا باختفائها بعدما كانت في رفقة زوجها أمام المجمع التجاري المذكور.


وكشفت التحقيقات أن عددا من الادلة والقرائن ظهرت تُشكك في صحة البلاغ.

حل لغز مقتل شيماء جمال

كما نجحت النيابة العامة في حل لغز الجريمة، وكان الخيط الرئيسي في كشف الجريمة مقاول اتضح انه شريك الزوج والذي يعمل بهيئة قضائية.


وكشفت التحقيقات انه حضر اول امس الاحد مقاول الي سرايا النيابة العامة وطلب الابلاغ عن واقعة قتل اشترك في اخفاء جثة القتيلة.


وقال المبلغ انه اشترك في اخفاء جثة سيدة قتلت علي يد زوجها والتي تبين انها شيماء جمال المذيعة باحدي القنوات.


وكشف المبلغ ان خلافات كانت بين المتهم والمجني عليها السبب، مؤكدًا مشاهدته ملابسات جريمة القتل وعلمه بمكان دفن جثمانها.


وبجمع الادلة تبين صحة الشهادة، وعلي الفور انتقل فريق من النيابة العام بصحبة الشاهد إلى حيث المكان الذي أرشد عن دفن جثمان المجني عليها فيه، فعثرت عليها به، وكان في صحبة النيابة العامة الطبيب الشرعي.


واعترف المبلغ الذي أرشد عن المكان باشتراكه في ارتكاب الجريمة.


وامرت النيابة بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيقات.

النيابة تأمر بضبط واحضار المتهم

واضافت التحقيقات انه نظرا لعضوية زوج المجني عليها بإحدى الجهات القضائية استصدرت النيابة العامة من تلك الجهة إذنًا باتخاذ إجراءات التحقيق ضدَّه بشأن الواقعة المتهم فيها، وبموجبه أمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.


وكشفت المعاينة الأولية لجثة مقتل المذيعة شيماء جمال التى تم استخراجها من داخل مزرعة زوجها بمنطقة البدرشين؛ تهشم فى رأسها إثر إصابتها بـ3 طلقات وآثار خنق بالرقبة.

واستخرج فريق من رجال المباحث جثة المذيعة شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة" من داخل مزرعة يمتلكها زوجها بمنطقة أبو صير في البدرشين.

وكشف مصدر أمني لغز اختفاء المذيعة شيماء جمال، وتبين أن زوجها قتلها داخل مزرعة بمنطقة أبو صير بدائرة مركز البدرشين، بسبب خلافات زوجية.

وأضاف المصدر، أن المذيعة كانت متزوجة من شخص طوال الـ 8 سنوات الماضية (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي)، ونشب بينهما خلافات زوجية هددته على إثرها بإفشاء سره لأسرته، فقام بقتلها.

وتلقى اللواء مدحت فارس، مدير مباحث الجيزة، بلاغًا من شخص يفيد بتغيب زوجته شيماء جمال مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته خلاله بأنها بنطاق مدينة 6 أكتوبر، قبل إبلاغه بتوجهها إلى المنزل من ثم أغلقت هاتفها المحمول.

وبإجراء التحريات تبين أن الزوج استدرج زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شرائها لها لإرضائها وهناك وقعت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخص، واعتدى عليها بالضرب بمنطقة الرأس لتسقط قتيلة.

وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية