رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخشى من المجازفة.. ماذا قال فينجادا عن سواريز المدير الفني الجديد للأهلي

ريكاردو سواريز مدرب
ريكاردو سواريز مدرب الأهلي الجديد

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني السابق للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مواطنه ريكاردو سواريز اختيار مناسب لفريق الأهلي، ويتوقع أن ينجح مع المارد الأحمر.

وقال فينجادا، في تصريحات تليفزيونية: إن ريكاردو سواريس مدرب واعد، ونقطة قوته في النتائج الإيجابية التي حققها مع جيل فيسنتي هذا الموسم، والتي تعكس إمكانياته الكبيرة كمدير فني.

ويخشى فينجادا على ريكاردو من تولي المهمة في منتصف الموسم حيث إنه يرى بأن هناك مجازفة بتولي المدرب المهمة في منتصف الموسم، مؤكدًا بأن الأفضل أن يتولى المهمة مع بداية الموسم.

واقترب الأهلي كثيرًا من التعاقد مع البرتغالي سواريس لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن ‏الأشعة التي أجراها محمود وحيد لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لشد في العضلة الضامة ‏ويحتاج إلى فترة علاج تتراوح ما بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.‏

 

إصابة محمود وحيد

وتعرض محمود وحيد لإصابة في العضلة الضامة خلال مشاركته في مباراة بيراميدز التي ‏أقيمت أمس على استاد القاهرة في ربع نهائي كأس مصر، والتي نجح خلالها الأهلي في حسم ‏تأهله إلى دور نصف النهائي للبطولة بالفوز بهدفين مقابل هدف.‏

وكان محمود وحيد أجرى أشعة عقب مباراة بيراميدز وتبين إصابته بشد في العضلة ‏الضامة، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للتواجد في المباريات ‏الجماعية.‏

واستأنف الأهلي تدريباته امس بدون راحة استعدادًا لمباراة سموحة التي تقام على إستاد ‏الإسكندرية مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 23 في بطولة الدوري.

 

الاهلي يواجه سموحة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي  وسموحة في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء على استاد الإسكندرية بالجولة الثالثة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحه على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية