رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استخدموا الأسلحة النارية.. إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالبحيرة

إصابة 6 مواطنين في
إصابة 6 مواطنين في مشاجرة بين عائلتين في محافظة البحيرة
Advertisements

شهدت قرية كوم القدح التابعة لمركز ومدينة أبو المطامير في محافظة البحيرة اليوم مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب الخلاف على جسر بين أراضيهما الزراعية مما أسفر عن إصابة 6 من العائلتين.

 

تلقت الأجهزة المعنية في محافظة البحيرة، إخطارًا يُفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية كوم القدح دائرة المركز ووجود مصابين. وعلي الفور انتقلت الأجهزة المعنية لموقع الحادث وتبين أن الواقعة بسبب الخلاف بين العائلتين على جسر فاصل بين أرضهما.

 

وأسفرت الواقعة عن إصابة كل من “ح.ع  25 سنة ”، و"م. ع  23 سنة”وم ع.  ع 21 سنة” و"م. م 45 سنة” و"ع. ع  45 سنة”، و"ع. ح 36 سنة” بطلقات نارية حيث تم نقل المصابين إلي مستشفى ابو المطامير المركزي  لتلقي العلاج اللازم، وتم وضع حراسة أمنية مشددة حول منازل العائلتين، وجارى تحرير محضر بالواقعة.

 

حوادث متفرقة  في محافظة البحيرة خلال أسبوع

كانت محافظة البحيرة قد شهدت علي مدار الأسبوع الجاري عددًا من الحوادث المتفرقة حيث لقيت سيدة في العقد السادس من عمرها مصرعها في حادث انقلاب عدد من عربات قطار بضائع محمل بالقمح على خط “الإسكندرية - القاهرة” اليوم الأربعاء بنطاق قرية البستان التابعة لمركز الدلنجات في البحيرة  مما أدى إلى سقوط القطار على أحد المنازل.

 

مصرع سيدة في حادث انقلاب عربات قطار بضائع بالبحيرة

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف والأوناش وجارٍ رفع عربات القطار، كما انتقال اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة وقيادات مديرية الأمن إلى مكان الحادث وجارٍ رفع القطار.

 

كما أصيب ٦ من العمالة الزراعية في حادث انقلاب سيارة علي الطريق الدولي العلمين بمنطقة الكيلو 18 اتجاه الصحراوي بنطاق مركز ومدينة وادي النطرون في محافظة البحيرة.

 

وادي النطرون في البحيرة

وأخطرت الأجهزة المعنية بحادث انقلاب سيارة عمالة الطريق الدولي العلمين  بمنطقة الكيلو 18 اتجاه الصحراوي مما أدى إلى إصابة ٦ من العمالة وتم الدفع بـ 3 سيارات إسعاف وتم نقل المصابين لمستشفى جراحات اليوم الواحد بمدينة وادي النطرون لتلقي العلاج اللازم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية