رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بكأس مصر والقناة الناقلة

الأهلي أمام بيراميدز
الأهلي أمام بيراميدز
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره بيراميدز فى مباراة الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2020-2021.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي وبيراميدز في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء بعد غد الأحد على ملعب القاهرة الدولي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلى وبيراميدز بالدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر للموسم الماضي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس مصر والدورى الممتاز.

طاقم تحكيم المباراة

وأعلنت لجنة الحكام، طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات دور الثمانية في مسابقة كأس مصر موسم 2020– 2021، لحسم المتأهل إلى دور نصف النهائي لمواجهة نادي بتروجت.

ويتكون الطاقم من:

حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس

مساعد أول: الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان: الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني  تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري  بيرك بالاز

ومن المقرر أن يتأهل الفائز في مباراة الأهلي وبيراميدز لدور نصف النهائي لمواجهة بتروجيت في 21 يوليو المقبل، على أن يتلقى الفائز منهما مع الزمالك في نهائي كأس مصر.

من ناحية أخرى قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمتواجد ‏مع أكرم توفيق لاعب الفريق في النمسا، إن الطبيب النمساوي كريستيان فينك، الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي للاعب، ويشرف حاليًا على  برنامجه التأهيلي، أكد ‏اقتراب عودة أكرم توفيق للتدريبات الجماعية، وذلك بعد الاطلاع على آخر التقارير والأشعة والقياسات ‏العضلية والفحص الطبي للاعب، حيث أثنى على البرنامج التأهيلي الخاص به، والذي قام بتنفيذه‏ في القاهرة، وأحد المراكز الطبية المتخصصة في قطر.‏ 

ويرافق الدكتور أحمد أبو عبلة اللاعب أكرم توفيق في النمسا؛ لعرضه على البروفيسور فينك، الطبيب المعالج له‏، والاطمئنان على حالته والتعرف على نسبة تعافيه من الإصابة في ضوء ‏الأشعة والفحوصات الطبية الأخيرة التي أجراها اللاعب، حيث أكد الطبيب النمساوي أن أكرم توفيق اقترب ‏من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.‏

إصابة أكرم توفيق

وتعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب الوطني ‏في بطولة أمم إفريقيا التي أقيمت بالكاميرون، وأجرى الجراحة تحت إشراف كريستيان فينك ‏في النمسا،  ثم خضع اللاعب لفترة تأهيل في القاهرة وقطر؛ للتعافي من إصابته وتجهيزه للعودة ‏إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.‏

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية