رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تسوقها في متجر ملابس مقلدة.. آمبر هيرد تظهر مجددا وهي تشتري طعامها

آمبر هيرد
آمبر هيرد
Advertisements

بعد ظهورها الأسبوع الماضي وهي تتسوق في متجر للملابس المقلدة، وسط أخبار تفيد بمرورها بضائقة مالية، شوهدت مجددا الممثلة آمبر هيرد وهي تتسوق في البقالة الراقية في ساوثهامبتون - سيتاريلا.

وتحدثت آمبر هيرد مع بائع السمك أثناء انتقاء سمك السلمون، وأخبر بائع السمك المواقع الصحفية أنها لم تتحدث مع أي شخص آخر أثناء تسوقها، موضحا أنها كانت متواضعة للغاية وعادية وبدون مكياج، وأن الجميع تركها وشأنها، ولم تتعرض لمضايقات من العامة".

 

ونشر موقع TMZ صورا حصرية ترصد تسوق الممثلة آمبر هيرد في متجر للملابس المقلدة، وكشف التقرير أن آمبر هيرد كانت تتسوق برفقة شقيقتها ويتني في متجر TJ Maxx في بريدجهامبتون بولاية نيويورك الأمريكية.

وأوضح التقرير أن آمبر هيرد بدأت بالصراخ والصياح عندما رأت أنه يتم تصويرها هي وشقيقتها، طالبة منهم التوقف عن تصويرهم.  

واعترفت الممثلة آمبر هيرد في أول لقاء تلفزيوني لها بعد خسارتها قضية تشويه السمعة ضد طليقها جوني ديب، بأنها ما زالت تحب جوني ديب بالرغم من كل ما حدث وكل ما فعله لها، قائلة" أنا أحبه،، أحبه من كل قلبي".

وعرضت  قناة إن بي سي جزءا من لقائها التلفزيوني مع آمبر هيرد، التي بدأته بتأكيدها علي تمسكها بجميع الاتهامات التي وجهتها لطليقها جوني ديب حتي لحظة موتها، مشددة علي إنها  تقول الحقيقة"أعترف أنني ارتكبت الكثير من الأخطاء مع جوني.. لكن الفرق أنني أقول الحقيقة دائمًا".

وتطرقت المذيعة لسافانا جوثري إلى حصيلة التسجيلات الصوتية المقدمة إلى هيئة المحلفين لتأييد شهادتي آمبر هيرد وجوني ديب، حيث أصبحت تلك التسجيلات نقطة نقاش مركزية على الإنترنت وفي قاعة المحكمة، حيث شكك الفريق القانوني لديب في مصداقية هيرد.

وأكدت آمبر هيرد خلال لقاءها أنها تعرضت للعنف والضرب علي يد جوني ديب، كما وصفت المحاكمة بكونها أكثر شئ مهين مرت به قائلة:"كان هذا أكثر شيء مذل وفظيع مررت به على الإطلاق".

و قالت آمبر هيرد أول مقابلة لها بعد الحكم: "حتى لو كنت تعتقد أنني أستحق الكره والنقد.. حتى لو كنت تعتقد أنني كاذبة.. لا يمكنك أن تنظر في عيني وتخبرني أن ما حدث كان عادلًا".

كما صرحت آمبر هيرد أثناء اللقاء أنها تتفهم سبب توصل هيئة المحكمة في فرجينيا إلى حكمهم لصالح جوني ديب، قائلةً: "أنا لا ألومهم، أنا أتفهم في الواقع أنه شخصية محبوبة ويشعر الناس أنهم يعرفونه، إنه ممثل رائع".

قضية تشويه السمعة

وفي إشارة إلى التغطية السلبية في وسائل التواصل الاجتماعي للمحاكمة، أكدت آمبر هيرد إن معاملتها لم تكن عادلة، موضحةً أن الناس لا ينبغي أن يعرفوا ما حدث في خصوصية منزلها، وفي زواجها خلف الأبواب المغلقة.

وأعلنت قناة إن بي سي عن نجاحها في الحصول علي لقاء حصري مع الممثلة آمبر هيرد في أول ظهور علني لها بعد خسارتها لقضية تشويه السمعة ضد طليقها جوني ديب.

وأوضحت قناة إن بي سي أن آمبر هيرد ستظهر في عرض خاص مدته ساعة في لقاء مع المذيعة سافانا جوثري.

وكشفت القناة أنه تم تصوير المقابلة التليفزيونية مع آمبر هيرد في 9 يونيو الجاري بمدينة نيويورك تحت إجراءات أمنية مشددة. 

وتحدثت آمبر هيرد أثناء التسجيل حول كيفية اعتقادها أن قرار هيئة المحلفين يمكن أن يؤثر على حرية التعبير في أمريكا والنساء الأخريات اللائي يخرجن للحديث عن العنف المنزلي، كما ناقشت من وجهة نظرها المشهد الذي أصبحت فيه المحاكمة المروعة التي استمرت ستة أسابيع.

فوز جوني وآمبر

وفي سياق متصل وقع عدد كبير في حيرة وارتباك بعد سماع الحكم فوز جوني وحصوله على تعويض ١٥ مليون دولار، ليسمعوا بعدها بعدة دقائق فوز آمبر هيرد وتعويضها بـ ٢ مليون دولار، وهو ما جعل السؤال يطرح نفسه كيف فاز الثنائي معا في قضية تشويه السمعة.

وفسر موقع “تي إم زي”،ما حدث في الحكم بفوزهما، حيث أوضح الموقع الشهير أن جوني ديب كان قد قدم للمحكمة ثلاث إدعاءات لتشويه سمعته من قبل آمبر هيرد، واستطاع أن يثبت خلال المحاكمة صحة الثلاث إدعاءات، فيما فشلت آمبر هيرد في إثبات صحة ادعاءاتها أمام المحكمة واستطاعت أن تثبت إدعاء واحد فقط من الثلاث التي قدمتهم للمحكمة وكان بسبب تصريح خاطئ عنها قاله أحد محاميي جوني ديب، وهو ما جعل المحكمة تحكم لها بتعويض ٢ مليون دولار.

وأصدر الممثل جوني ديب بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شكر فيه أعضاء هيئة المحلفين قائلًا: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. أشعر أنني في سلام.. الأفضل لم يأتِ بعد، وفصل جديد من حياتي سيبدأ.. الحقيقة لا تموت".

خسارة آمبر هيرد

وظهرت علامات الصدمة والتوتر على الممثلة آمبر هيرد أثناء إعلان الحكم في قضيتها ضد طليقها جوني ديب، وظلت الممثلة تنظر للأسفل وهي تحاول أن تتماسك، وظهرت رغبتها في البكاء واضحة.

وكانت الممثلة آمبر هيرد أصدرت بيانا عبر الحسابات الرسمية لها علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارتها لقضية تشويه السمعة ضد طليقها جوني ديب، وقالت آمبر في البيان: "قلبي محطّم.. لا أستطيع وصف مدى إحباطي.، هذا الحكم خطوة للخلف.. عندما لم تستطع المرأة أن تدافع عن حقها..عندما يتم السخرية منها، ووصفها بالعار فقط لأنها قالت الحقيقة".

وكانت المحكمة قضت لـ آمبر هيرد بتعويض مالي 2 مليون دولار، بسبب تصريح خاطئ عنها من أحد محاميي جوني ديب.

وأعلنت هيئة المحلفين فوز الممثل جوني ديب في قضية تشويه السمعة ضد طليقته آمبر هيرد.

وقضى أعضاء هيئة المحلفين بتعويضات مالية قدرها 10 ملايين دولار، وتعويضات عقابية قدرها 5 ملايين دولار لصالح جوني ديب.

الحفلات الموسيقية

وحضرت آمبر هيرد جلسة النطق بالحكم هي وشقيقتها ويتني، فيما تابع جوني ديب جلسة النطق بالحكم عبر وسائل الإعلام في العاصمة البريطانية لندن حيث يتواجد حاليًّا لإحياء عدد من الحفلات الموسيقية.

واستدعت المحكمة المختصة بالنظر في قضية تشويه السمعة بين الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد وسائل الإعلام، لحضور جلسة النطق في بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام في العالم أجمع على مدار ٧ أسابيع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية