رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميل فاسكيز كما لم تروها من قبل في حوار لمجلة hola | صور

كاميل فاسكيز محامية
كاميل فاسكيز محامية جوني ديب
Advertisements

أجرت مجلة hola حوار صحفي مع المحامية الأشهر عالميا في الوقت الحالي كاميل فاسكيز، التي فازت مؤخرا بقضية تشويه السمعة لموكلها النجم جوني ديب ضد طليقته أمبر هيرد، وهو ما جعل الجمهور يطلق عليها لقب “ملكة الاستجواب”.

وبدأت المجلة حوارها الصحفي مع المحامية الشهيرة كاميل فاسكيز منذ بدايه انضمامها في عام 2018 إلى شركة المحاماة الدولية براون رودنيك كشريك في التقاضي والتحكيم، وأصبحت محامية للمحاكمة في النزاعات عالية المخاطر، بما في ذلك قضايا التشهير، ونزاعات العقود، والأضرار المتعلقة بالعمل، والمطالبات المتعلقة بالتوظيف، لتصبح مؤخرًا الشريك الجديد لبراون رودنيك، بعد الدور الذي لعبته ضمن الفريق القانوني للنجم جوني ديب للفور بالقضية. 

وقضت مجلة  hola الأمريكية يوم كامل مع كاميل فاسكير في منزلها، في محاولة لمعرفة المزيد حول كيف أصبحت ابنة أبوين مهاجرين من كوبا وكولومبيا منارة الأمل للمهنيين الطموحين في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم.

واختبرت المجلة بشكل مباشر علاقة المحبة بين الأم وابنتها، حيث اعترفت ماريليا والدة كاميل فاسكيز بأنها فخورة للغاية بابنتيها وتحدثت عن أهمية الأسرة بالنسبة لكاميل.

وسألت الصحفية كاميل عن كيف كانت حياتها قبل أن تصبح أشهر محامية في العالم؟
أجابت كاميل قائلة: "كنت مجرد محامٍيه مجتهدة، ولحسن الحظ، كنت محاطًة بفريق قانوني رائع من معظمهم دون سن الأربعين، لذلك أصبحنا قريبين، نحن أصدقاء حميمون جدا، نحن نثق في بعضنا البعض نتحدى بعضنا البعض، ولا أستطيع أن أقول ما يكفي عن مجموعة رائعة من المحامين التي كان لي شرف العمل معهم، كانت حياتي مفعمة بالحيوية للغاية، والأشخاص الذين تشرفت بالعمل معهم.

واستمر حوار كاميل مع الصحيفة وجاء كالتالي:

كيف أصبحت عضوا في فريق التقاضي؟
لقد عملت لدى جوني ديب في آخر أربع سنوات ونصف، لقد عملت على جميع الأمور التي تعاملت معها الشركة، وعندما رفعنا هذه القضية أعتقد أنه كان من الطبيعي أن أقوم بالدور القيادي، كنت من النساء القلائل في الفريق في البداية، وامتلاك تجربة مع جوني ومعرفة خلفيته وقصته ومعرفته كان منطقيًا.

 

جوني ديب لم يكن في المحكمة أثناء النطق بالحكم كيف شكرك؟
كانت المحكمة لطيفة للغاية لتزويدنا بغرفة جانبية نستخدمها لتناول طعام الغداء والاجتماعات، لقد كان مرتاحًا وسعيدًا وممتنًا جدًا. كان من الجميل رؤيته يبتسم، كنت أتحدث أنا وصديق مشترك، وقال، “لم أري ابتسامة جوني  هذه منذ ست سنوات”…هناك قطعة له الآن لم تكن لديه من قبل، كان قادرًا على سرد قصته وكان ممتنًا للغاية، كنا جميعا ما زلت أتأثر قليلًا بهذا الأمر - لأعيد له حياته.

"وبعد ذلك نحصل على الحكم إنه أمر إيجابي للغاية بالنسبة لجوني ديب، وقد اتصلنا به على الفور على الهاتف، وقررنا أنا وبن أن نخرج لنحتفل.


على شاشة التلفزيون رأيناكم جميعًا متحمسين للغاية واحتضنوا بعضكم البعض بعد الحكم عندما وصلت إلى المنزل من كان أول شخص اتصلت به؟
اتصلت بوالدي في طريق العودة إلى الفندق، وتحدثت مع أختي وزوجها وطفلهما كانت تقول، "برافو، تيا" حصلت على صورة لها وهي ترتدي قميصًا صغيرًا مكتوبًا عليه، "كاميل محامي".

اختارك Brown Rudnick كأحدث شريك لهم.. ما رأيك يراه الرئيس التنفيذي للشركة فيك؟
نعم! أنا ممتنة جدًا للشركة أنا ممتن لأنهم رأوا تفاني في عملي وعملائي وفريقي، هذا ليس شيئًا يمكن لأي شخص القيام به بمفرده، وأنا أعطي الفضل عند استحقاقه، ولا أستطيع أن أقول ما يكفي من الأشياء الجيدة عن فريق المحامين هذا.. لقد عملنا معًا بسلاسة ؛ لا أعتقد أنهم يريدون تفريق الفرقة.. أعتقد أنهم يريدون إبقائنا سويًا، وأنت تعلم أنه مهم جدًا بالنسبة لي، لا سيما أنني أعمل مع أشخاص أحترمهم، وأتطلع إليهم، وأن هؤلاء الأشخاص يعملون في الشركة.

يفخر الآباء عندما ينهي أطفالهم دراستهم. في عام 2010، تخرجت من كلية الحقوق بدرجة امتياز    ما مدى فخر عائلتك بعد رؤية نجاحك وأدائك قبل وأثناء هذه التجربة؟
لقد أغلقت الهاتف للتو مع أمي، وقلت، "أمي، من فضلك توقف عن البكاء" كلاهما غارق في الإثارة والسعادة. كلاهما غادر بلديهما في محاولة لجعل حياتي أنا وأختي أفضل، فأمي كوبية والدي كولومبي، يقولون دائمًا، "نحن لا نترك لك الكثير، لكننا نترك لك تعليمك.. وهذا شيء لا يمكن لأحد أن يسلبه منك..وأعتقد أنهم لم يريدوا منا أبدًا الاعتماد على أي شخص، وهذه هي هديتهم لي ولأختي. أعتقد أنهم قاموا بعمل جيد، أختي طبيبة، وأنا محامية، لذلك أنا ممتن لهم إلى الأبد.. إنهم أفضل آباء يمكن لأي شخص أن يطلبه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية