رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القبض على فنى صيانة ماكينات الصراف الآلى متهم بسرقة أموال سيدة بعين شمس

ضبط متهم
ضبط متهم
Advertisements

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على فنى صيانة ماكينات الصراف الآلى لقيامة بمغافلة سيدة والاستيلاء على أموالها فى منطقة عين شمس.
 

تلقى المقدم باهر بشلاوي رئيس مباحث قسم شرطة عين شمس بلاغ من سيدة مقيمة دائرة القسم قررت بأنها أثناء قيامها بسحب مبلغ مالى من ماكينة الصراف الآلى التابعة لأحد البنوك بدائرة قسم شرطة الزيتون حدث عطل بالماكينة وتم سحب الكارت بداخلها

وأثناء ذلك حضر أحد الأشخاص، وقرر لها بأنه فنى صيانة أجهزة الصراف الآلى وطلب منها الرقم السرى الخاص بالكارت بدعوى مساعدتها فى إعادته إلا أنه أوهمها بعدم تمكنه من إخراج الكارت الخاص بها واكتشفت عقب ذلك الاستيلاء على مبلغ مالى من الحساب الخاص بها.
 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال استخدام أحدث التقنيات تم التوصل إلى أن وراء ارتكابها فنى صيانة ماكينات الصراف الآلى التابعة لذات البنك، مقيم بالمرج.


وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.


وأقر بأنه حال قيامه بعمل صيانة لماكينة الصراف الآلى طلبت منه المُبلغة معاونتها فى استرداد الكارت إلا أنه تمكن من مغافلتها والاستيلاء على الكارت، ثم توجه لماكينة أخرى وتمكن من سحب المبلغ  المالى المشار إليه، والتخلص من الكارت بإلقائه بالطريق العام.

وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه، وأقر بإنفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المتهم، واتهمته بارتكاب الواقعة.


وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية