رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طمعا في الأيفون...تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في الغربية

تجديد حبس المتهم
تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في الغربية

قرر قاضى المعارضات بمحكمة المحلة الكبرى في محافظة الغربيةتجديد حبس "م. ن - 19 عاما" والمتهم بقتل صديقه يوسف ناجي 16 عاما الطالب بالصف الأول الثانوي، والمعررف إعلاميا بـ ضحية الأيفون، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

واستمعت النيابة، إلى أقوال أسرة الطالب يوسف ضحية الأيفون، وبعض من أصدقاء المجني عليه، وشهود العيان، الذين أكدوا خروج المتهم خلف الضحية عقب انتهاء المجني عليه من تقديم واجب العزاء في أحد الأصدقاء توفي غرقًا، وبعدها حدثت واقعة التعدي بواسطة سكين على المجني عليه، وطعنه في رقبته أسفرت عن وفاته بعد مكوثه 5 أيام في العناية المركزة بمستشفى المحلة العام.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من  مأمور قسم شرطة أول المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده، باستقبال مستشفى المحلة العام "يوسف ناجي - 16 سنة - طالب بالصف الثاني الثانوي" مصاب بقطع ذبحي بالرقبة، وطعنات البطن، وفي حالة صحية حرجة.

وتبين من التحريات، أن وراء الواقعة أحد أصدقائه، حيث استخدم سلاحا أبيض -مطواه، وطعنه في الرقبة والبطن، بقصد سرقة تليفونه المحمول، حال سيره وخروجه من تأدية واجب العزاء بأحد شوارع منطقة مكتب العمل بدائرة أول المحلة الكبرى.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية