رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زيندايا تكشف حقيقة حملها من حبيبها توم هولاند

زيندايا وحبيبها توم
زيندايا وحبيبها توم
Advertisements

نفت الممثلة الشابة زيندايا خبر حملها من حبيبها توم هولاند، الذي انتشر بقوة في الأيام الماضية في عدد من الصحف وبعد مواقع التواصل الاجتماعي.

قالت زيندايا تعليقا علي خبر حملها “انظر الآن، هذا هو السبب في أنني أبقى خارج مواقع التواصل الاجتماعي.. مجرد صنع الأشياء دون سبب... أسبوعيًا”.

في سياق متصل أكدت الفنانة الشابة زيندايا، خلال تصريحات صحفية أنها تقدس الجمال، وتعتبر نفسها جميلة، قائلة: "بعض الناس لا يحبون عندما تخبرهم أنهم جميلين.. أنا العكس، أخبروني بأعلى صوت أني جميلة".

اختارت شبكة البث الرقمي نيتفليكس كلا من الممثلة الشابة زيندايا، والممثل جوش أوكونور ومايك فايست للعب دور البطولة في فيلم جديد عنوانه Challengers، وهو من إخراج "لوكا جوادانيينو". 

ويحكي فيلم Challengers قصة لاعبة تنس تدخل عالم التدريب حتى تساعد زوجها وتجعله من لاعب متوسط ​​المستوى إلى بطل عالمي شهير، لتكتشف في إحدى البطولات أنها ستنافس حبيبها السابق.

الموسم الثاني 

وعرضت مؤخرا قنوات HBO الموسم الثاني من مسلسل 'Euphoria' في بداية عام 2022، بعد تأخر عامين كاملين بعد عرض الموسم الأول عام 2019 وذلك بسبب جائحة فيروس كورونا، وهو ما أجبر فريق الإنتاج على تأخير تصوير أحداث المسلسل المثير للجدل، وتدور أحداث العمل حول حياة طلاب الثانوية ومشاكلهم، بما فيها من مراحل تعارف على النفس، والمخدرات، والجنس، والتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي، والحب، والصداقة وغيرها.

جوائز الإيمي

وحقق الجزء الثاني من مسلسل 'Euphoria' نجاحا ساحقا، ظهر واضحا على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد عرض كل حلقة والجدل والأراء المتباينة التي كتبها الجمهور خاصة فئة المراهقين، وهي الفئة الموجه المسلسل في الأصل، كما رشحت الجماهير عدد من أبطال المسلسل لنيل جوائز الإيمي المخصصة للمسلسلات التلفزيونية، كأفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل مسلسل درامي وغيرها.

أبطال 'Euphoria"

مسلسل 'Euphoria" من بطولة الفنانة الشابة الشهيرة بطلة أفلام سبايدر مان الأخيرة “زيندايا”، والتي أصبحت أصغر ممثلة تحصل على جائزة إيمي لأفضل ممثلة في مسلسل درامي، وذلك عند دورها في الجزء الأول من مسلسل 'Euphoria"،  ويشاركها في بطولة المسلسل الشهير هانتر شيفر، وسيدني سويني، وجاكوب الوردي، وأليكسا ديمي، وباربي فيريرة، والمسلسل من إنتاج مغني الراب “درايك” ومنسق الأسطوانات Future The Prince  وقناة HBO الأمريكية، ومن كتابة سام ليفينسون.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية