رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الرسول: إيهاب جلال لا يمتلك خبرات دولية.. وحسام حسن الأفضل

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

أبدى هشام عبد الرسول نجم الكرة المصرية السابق استياءه من أداء المنتخب الوطني أمام كوريا الجنوبية اليوم، والخسارة الثقيلة التي تلقاها الفراعنة بنتيجة 1-4.

 

وقال عبد الرسول في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي محمد فاروق عبر قناة "TeN": "على أي أساس تم اختيار إيهاب جلال لتدريب المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش؟ وما هي المعايير التي استند إليها اتحاد الكرة في الاختيار؟ فهو لا يمتلك شخصية قوية أو خبرات دولية كلاعب، وهو ما جعل مهمته صعبة في التعامل مع النجوم الكبار".


وأضاف: "حسام حسن  الخيار الأفضل لقيادة المنتخب الوطني وهو رجل المرحلة، نظرًا لما يمتلكه من خبرات كبيرة كلاعب أو كمدير فني سبق له خوض تجربة مع منتخب الأردن".

 

استقالة مسؤولي اتحاد الكرة

وترددت أنباء عن نية عدد من مسؤولي اتحاد الكرة ومجلس إدارة الجبلاية على التقدم باستقالتهم خلال الساعات المقبلة، بسبب حالة التخبط التي يشهدها الاتحاد أخيرا، والخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم، ثم الهزيمة من كوريا الجنوبية، وقبلها حالة التخبط بشأن مستقبل إيهاب جلال وتصريحات جمال علام برحيله بعد أقل من شهرين على توليه المسؤولية قبل تراجعه عن تلك التصريحات.

 

أهداف مباراة مصر وكوريا الجنوبية

تقدم منتخب كوريا الجنوبية عن طريق إيوي جو هوانج في الدقيقة 17 وعزز المنتخب الكوري تقدمه بالهدف الثاني في الدقيقة 22 عن طريق كيم يونج جون، وأحرز هدف منتخب مصر مصطفى محمد في الدقيقة 36 من المباراة وجاء الهدف الثالث لمنتخب كوريا الجنوبية عن طريق تشو بعدما سدد كرة بباطن القدم من علي حدود منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس محمد الشناوي ثم الرابع بأقدام كوون تشانج في الدقيقة 90.


تشكيل منتخب مصر

لعب إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر تشكيل المنتخب في مباراته الودية أمام كوريا الجنوبية وجاء كالتالي:

حارس مرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم- عمر جابر – محمود الونش- عمر كمال.

خط الوسط: عمرو السولية – مهند لاشين – أحمد رفعت -أحمد حمدي – إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد.

تشكيل منتخب كوريا

في حراسة المرمى: سيانج كيم جيو.

في خط الدفاع: كيم تاي هوان – يونج جوان كيم – كيونج وون كوان – كيم جن سو.

في خط الوسط: وو يونج جونج – كوون تشانج هون – بايك سيونج هو.

في خط الهجوم: أوي جو هوانج – سون هيونج مين كو – سيونج بيوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية