رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عرض دراجة هارلي من فيلم "Cry-Baby" لـ جوني ديب في مزاد علني

جوني ديب مع الدراجة
جوني ديب مع الدراجة
Advertisements

أعلنت دار Kruse GWS للمزادات عن عرضها قطعة نادرة من تاريخ أفلام جوني ديب، وهي دراجة نارية من نوع هارلي تم استخدمها في فيلم "Cry-Baby".

وكشف دار المزادات  عن نوع الدراجة وهي هارلي ديفيدسون موديل عام 1955، مؤكدين علي أنها هي نفسها المستخدمة على الشاشة في فيلم جوني ديب الكلاسيكي الشهير الذي صدر عام 1990.

وأعلنت دار المزادات عن تعيين العرض الافتتاحي للدراجة النارية عند 250 ألف دولار، موضحين أنه تم تغيير أيادي الدراجة  فقط على مر السنين، وهي معروضة حاليًا في متحف في برانسون بولاية ميسوري بعد سنوات من العروض في معارض مختلفة في جميع أنحاء البلاد.

فوز جوني وآمبر

في سياق متصل وقع عدد كبير في حيرة وارتباك بعد سماع الحكم فوز جوني وحصوله على تعويض ١٥ مليون دولار، ليسمعوا بعدها بعدة دقائق فوز آمبر هيرد وتعويضها بـ ٢ مليون دولار، وهو ما جعل السؤال يطرح نفسه كيف فاز الثنائي معا في قضية تشويه السمعة.

 

فسر موقع “تي إم زي”،ما حدث في الحكم بفوزهما، حيث أوضح الموقع الشهير أن جوني ديب كان قد قدم للمحكمة ثلاث إدعاءات لتشويه سمعته من قبل آمبر هيرد، واستطاع أن يثبت خلال المحاكمة صحة الثلاث إدعاءات، فيما فشلت آمبر هيرد في إثبات صحة ادعاءاتها أمام المحكمة واستطاعت أن تثبت إدعاء واحد فقط من الثلاث التي قدمتهم للمحكمة وكان بسبب تصريح خاطئ عنها قاله أحد محاميي جوني ديب، وهو ما جعل المحكمة تحكم لها بتعويض ٢ مليون دولار.

أصدر الممثل جوني ديب بيان عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي شكر فيه أعضاء هيئة المحلفين قائلًا: "هيئة المحلفين أعادت لي حياتي. أشعر أنني في سلام.. الأفضل لم يأتِ بعد، وفصل جديد من حياتي سيبدأ.. الحقيقة لا تموت".

 

خسارة آمبر هيرد

ظهرت علامات الصدمة والتوتر على الممثلة آمبر هيرد أثناء إعلان الحكم في قضيتها ضد طليقها جوني ديب، وظلت الممثلة تنظر للأسفل وهي تحاول أن تتماسك، وظهرت رغبتها في البكاء واضحة.

 

وكانت الممثلة آمبر هيرد أصدرت بيانا عبر الحسابات الرسمية لها علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارتها لقضية تشويه السمعة ضد طليقها جوني ديب، وقالت آمبر في البيان: "قلبي محطّم.. لا أستطيع وصف مدى إحباطي.، هذا الحكم خطوة للخلف.. عندما لم تستطع المرأة أن تدافع عن حقها..عندما يتم السخرية منها، ووصفها بالعار فقط لأنها قالت الحقيقة".

 

وكانت المحكمة قضت لـ آمبر هيرد بتعويض مالي 2 مليون دولار، بسبب تصريح خاطئ عنها من أحد محاميي جوني ديب.

 

وأعلنت هيئة المحلفين فوز الممثل جوني ديب في قضية تشويه السمعة ضد طليقته آمبر هيرد.

 

وقضى أعضاء هيئة المحلفين بتعويضات مالية قدرها 10 ملايين دولار، وتعويضات عقابية قدرها 5 ملايين دولار لصالح جوني ديب.

 

الحفلات الموسيقية

وحضرت آمبر هيرد جلسة النطق بالحكم هي وشقيقتها ويتني، فيما تابع جوني ديب جلسة النطق بالحكم عبر وسائل الإعلام في العاصمة البريطانية لندن حيث يتواجد حاليًّا لإحياء عدد من الحفلات الموسيقية.

 

استدعت المحكمة المختصة بالنظر في قضية تشويه السمعة بين الممثل جوني ديب وطليقته آمبر هيرد وسائل الإعلام، لحضور جلسة النطق في بالحكم في القضية التي شغلت الرأي العام في العالم أجمع على مدار ٧ أسابيع.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية