رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معترفا بوجود خلاف.. العوضي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل ما حدث مع ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
Advertisements

كشف الفنان أحمد العوضي تفاصيلَ ما حدث بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أن ما بينهما خلاف وليس أكثر.

وكتب أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك قائلًا: "صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين". 

وأضاف: "ياسمين على طبيعتها عبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

وتابع: "فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف  أو كلام فاضي".

لتنهال عليه التعليقات، متمنين له ولزوجته ياسمين عبد العزيز السعادة والاستقرار.

في السياق ذاته قال أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز: إن المنشورات التي ينشرها شقيق الفنانة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لا تعبِّر عنها مطلقًا، ولا تعلم عنها شيئًا.

 

تصريحات شقيق ياسمين عبد العزيز

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر": "شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز دائمًا ما يتحدث عنها، ويقوم بنشر أخبار لا تعلم عنها شيئًا سواء من قريب أو بعيد، وذلك منذ أكثر من 3 سنوات، وتكلمنا معه بعدم التصريح بأي شيء عنها دون جدوى".

 

خصوصيات ياسمين عبد العزيز

وتابع: "للأسف كل يوم بنصحى الصبح نلاقى تصريح صادر من شقيق ياسمين عبد العزيز، ولذلك حذرنا من أي بيان صادر منه، ولا يجوز الدخول في خصوصيات الأشخاص".

وأضاف: "ياسمين عبد العزيز لا تعلم مطلقًا عما يكتبه شقيقها، وهو دائم الكتابة على السوشيال ميديا كلام على لسانها غير صحيح، ومش مظبوط".

 

موقف ياسمين عبد العزيز

وأوضح: "اللى عايزين نوصله للناس أن ياسمين عبد العزيز لما تحب تتكلم بتطلع تتكلم مع جمهورها، ولو فيه شيء عن حياتها الشخصية أو الفنية هي هتطلع تقوله أو أنا باعتباري المحامي الخاص بها هطلع أقوله".


علاقة ياسمين عبد العزيز بأحمد العوضي

وعما أثير حول طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي، علق "عبد العزيز": "بنقول للناس متسمعوش كلام حد، ومفيش أي جديد أو حوار عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي، وعلشان كده بنقول ياسمين عبد العزيز لما تحب تتكلم هتطلع تتكلم".

وحذَّر محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز من تداول المنشورات التي ينشرها شقيقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصدر محامي ياسمين عبد العزيز بيانًا قال فيه: "يعلن ويحذر مكتب الأستاذ أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز.

لذلك: فإننا نحذر بشدة من نشر أو طرح أي حوارات أو مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاجتماعي والزج بالفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سوف يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك".

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

وانتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال الفنانة ياسمين عبد العزيز عن الفنان أحمد العوضي، خاصة بعدما قامت بإلغاء متابعته عبر إنستجرام وحذفت صورهما وفيديوهاتهما، لكنها أبقت على مجموعة بسيطة من الصور.

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز كتبت تعليقًا جديدًا على حسابها الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وذلك بعد تردد أنباء عن انفصالها من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وقالت ياسمين: "اللهم أني صبرت كما أمرتني فعوضني كما وعدتني".

وكانت اتهامات متبادلة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز وذلك خلال الساعتين الماضيتين، ليثير الثنائي حالة من الجدل بين متابعيهم والجمهور ورواد مواقع التواصل قبل أن يقدما منذ قليل، على حذف منشوراتهم من حساباتهم سويا، لتزداد التساؤلات عن جدوى التراشق من البداية، وكيف انتهى كأن لم يكن.

كانت البداية عندما وجَّه وائل عبد العزيز رسالةً لشقيقته عبر حسابه على "فيس بوك": "يا بنتي إنتي ليكي إحنا بعد ربنا وتعبك تعابنا  وفرحك فرحنا وإحنا معاكي ووراكي ليوم الدين.. معلش استحملي وكله هيعدي بأمر الله"، وذلك بعد انتشار أنباء تشير إلى انفصال شقيقته ياسمين عن الفنان أحمد العوضي، خاصة بعدما ألغت الفنانة متابعتها لزوجها عبر "إنستجرام".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية