رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرز قرارات مجلس جامعة المنصورة لشهر مايو 2022

مجلس جامعة المنصورة
مجلس جامعة المنصورة

عقد مجلس جامعة المنصورة بجلسته رقم (586) اليوم بتاريخ 30 مايو 2022 م برئاسة الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة لمناقشة العديد من الموضوعات الهامة التى تهم العملية التعليمية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

مجلس جامعة المنصورة

ووافق المجلس على اعتماد الجدول المجمع للاختبارات الإلكترونية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2021/2022 وإعفاء عدد من الطلاب بالكليات المختلفة من الرسوم والدورات نظرًا لظروفهم المرضية وهي: 
إعفاء طالبة بالفرقة الثانية بدبلوم التسويق بكلية التجارة  من سداد رسوم تحسين الخدمة التعليمية المقررة نظرًا لظروفها المرضية.


إعفاء طالب متقدم لدرجة الماجستير في كلية الآداب من دورة التويفل ودورة التحول الرقمي ودورتي تطوير الأداء الجامعي نظرًا لظروفه المرضية.


إعفاء طالبة بكلية الزراعة دراسات عليا ماجستير من نسبة 25% من العلاج  (4 جرعات كيماوية بمركز الأورام بالجامعة).


ووافق المجلس على بدء الدراسة في (دبلوم التسويق الرياضي المتميز) وإنشاء مركز الاستشارات الرياضية بكلية التربية الرياضية.

مجلس جامعة المنصورة

كما وافق المجلس على إنشاء مكتب خدمات البحث العلمي بكلية التجارة.


وتمت الموافقة على إضافة فقرة 12 لنص المادة رقم 20 من لائحة جوائز الجامعة وحوافز النشر العلمي المعتمدة من مجلس الجامعة بجلسته بتاريخ 31/1/2022، وذلك على النحو التالي:
في حالة نشر أحد العاملين من الكادر العام لبحث علمي أو المشاركة في نشر بحث علمي يطبق عليه ما يطبق على عضو هيئة التدريس "طبقًا لما ورد بالفقرة (3) بالمادة (21) من لائحة جوائز الجامعة وحوافز النشر العلمي" على أن يتم التقدم بالبحث مباشرة إلى الإدارة العامة للبحوث بالجامعة في نفس سنة النشر.

ووافق المجلس على ترقية (14) أستاذ مساعد لدرجة أستاذ، (6) مدرس لدرجة أستاذ مساعد وتعيين (10) مدرسين مساعدين بوظيفة مدرس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية