رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements

ريلمي تعلن عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 لـ Realme 9i

هاتف ريلمي
هاتف ريلمي
Advertisements

أعلنت شركة ريلمي عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 لـ Realme 9i، وهو إصدار تجريبي مفتوح لـ 8i، وفي الشهر الماضي، قالت ريلمي إنها ستوفر وصول Realme UI 3.0 القائم على نظام Android 12 إلى مستخدمي Realme 9i في مايو، ووفاء بوعدها، أعلنت الشركة عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 للهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Snapdragon 680.

 

 Realme 9i 

ويمكن لمستخدمي Realme 9i المشاركة في برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 من خلال التوجه إلى الإعدادات> قائمة تحديث البرنامج، ثم النقر على الإصدار التجريبي> تطبيق الآن، وإرسال التفاصيل المطلوبة. إذا تم قبول طلبك، فستتلقى تحديثًا.

 

وإذا كنت لا تزال ترغب في الوصول المبكر، فتأكد من أن هاتف Realme 9i يحتوي على بطارية 60٪ على الأقل و10 جيجابايت من مساحة التخزين المتاحة قبل تثبيت التحديث. يجب أن يشغل الهاتف الذكي أيضًا إصدارًا ثابتًا من Realme UI برقم البنية RMX3491_11.A.13 أو RMX3491_11.A.14.

 

وبالإضافة إلى الإعلان عن برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 لـ Realme 9i، أعلنت Realme أيضًا عن البرنامج التجريبي المفتوح Realme UI 3.0 لـ Realme 8i. 

 

إجراء التسجيل في برنامج بيتا المفتوح هو نفسه المشاركة في برنامج الوصول المبكر 9i. ولكن، يحتاج 8i إلى 5 جيجابايت من سعة التخزين المتاحة بدلًا من 10 جيجابايت، بينما يجب أن يكون مستوى البطارية 60٪ على الأقل. إصدار بناء Realme UI المطلوب الذي يجب أن يعمل به الهاتف هو RMX3151_11.A.41.

 

ومع ذلك، قد يحتوي الإصدار التجريبي المفتوح لـ 8i أيضًا على أخطاء، لذا تجنب تثبيته على جهازك الأساسي.

ويقول ريلمي أنه سيتم اختيار الإصدار التجريبي المفتوح كإصدار ثابت وسيتم طرحه لجميع المستخدمين دون أي فرق، وأولئك الذين هم بالفعل جزء من برنامج الوصول المبكر Realme UI 3.0 لـ 8i ليسوا مضطرين للتقدم لبرنامج بيتا المفتوح لأنهم سيحصلون مباشرة على الإصدار التجريبي المفتوح لاحقًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية