رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك "يطرد العفاريت" من إستاد القاهرة بالماء والملح.. صور

إستاد القاهرة الدولي
إستاد القاهرة الدولي
Advertisements

في مفاجأة من العيار الثقيل وبعد إجبار نادي الزمالك على اللعب بإستاد القاهرة الدولي، شوهد اليوم السبت، أحد العاملين نزل إلى أرض ملعب الإستاد لرش الماء والملح والتمتمة ببعض الكلمات التي لم يفهمها أحد، ودخل المرميين بالملعب الرئيسي لإستاد القاهرة مما أثار دهشة كل الموجودين.

عمل سفلي 

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن في تصريحات إعلامية أن الزمالك معمول له (عمل) في إستاد القاهرة وأرجع إليه عدم تحقيق فريق كرة القدم بالقلعة البيضاء تحقيق أي انتصارات منذ فترة طويلة.

 

ولم يكتفِ رئيس الزمالك بالتصريحات الإعلامية والتي أعقبها بطلب رسمي لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية المصرية لتغيير الملعب الذي يستضيف مباريات الزمالك (إستاد القاهرة) وتحويل قبلة الفريق إلى ملعب الدفاع الجوي أو ملعب بترو سبورت.

ولكنه لم ينجح في إرسال الموافقات الامنية من أجل نقل ملعب فريقه إلى الدفاع الجوي أو بتروسبورت وبالتالي تم اعتماد إقامة لقاء اليوم بين الزمالك والإسماعيلي في مسابقة الدوري الممتاز في السادسة والنصف مساء اليوم بإستاد القاهرة. 

 

مياه وملح لطرد الأرواح الشريرة 

وتفاجأ الجميع في الثالثة عصر اليوم برجل تابع لفريق الزمالك دخل أرض الملعب وقام برش ماء وملح في أرضية الملعب، ما فسره البعض على أنه محاولة لطرد الأرواح الشريرة التي تعاكس لاعبي الزمالك وتمنعهم من إحراز الأهداف من الفرص السهلة التي تسنح لهم.

ومن المؤكد أن أحدًا من العاملين داخل إستاد القاهرة لم يحاول التدخل خاصة أنه يتم تسليم الملعب للفريق صاحب المباراة منذ الصباح الباكر ويكون دور العاملين بالإستاد تنفيذ تعليمات إدارة نادي الزمالك من حيث رش الملعب أو عدم الرش وتذليل كافة العقبات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية