رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اخبار الأهلي: موسيماني يحاضر اللاعبين بفندق الإقامة قبل خوض المران الأول بالمغرب

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

 أبوعبلة يُوضح موقف عبدالمنعم من مباراة الوداد المغربي

قال أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إن هناك محاولات طبية، وبرنامجا استشفائيا خاصا؛ لتجهيز محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، للحاق بمباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأوضح أبوعبلة أن عبدالمنعم لم يتعافَ بعد،  ويواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في المغرب؛  للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، وذلك من أجل اللحاق بمباراة الوداد المغربي. 
وأوضح أبوعبلة أن لحاق عبد المنعم بمباراة الوداد المغربي سيتحدد خلال الـ٤٨ ساعة المقبلة في ضوء حالة اللاعب. 

 

بانون يواصل برنامجه التدريبي الخاص في المغرب 

يواصل بدر بانون، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ البرنامج التدريبي الخاص به على هامش التدريبات الجماعية للفريق بالمغرب. 
وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن هناك تقدمًا في البرنامج البدني المحدد لـ«بدر بانون»، وسوف يستكمل برنامجه التدريبي على هامش معسكر الفريق بالمغرب لحين انتظامه في التدريبات الجماعية وفقا الموعد المحدد له مسبقًا.

تعرّف على موعد المران الأول لـالأهلي في المغرب

يؤدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  مرانه الأول بالمغرب اليوم، في إطار الاستعداد للمباراة النهائية بدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد  المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.
وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قد تفقد عددا من ملاعب التدريب المحيطة بمقر إقامة بعثة الأهلي بالمغرب؛ لتحديد ملعب المران قبل وصول بعثة الفريق. 

موسيماني يحاضر اللاعبين بالفيديو قبل مران الأهلي

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي،  محاضرة فيديو للاعبين مساء اليوم بفندق الإقامة بالمغرب قبل التحرك لخوض المران الأول للفريق بالمغرب على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي.
ويستعرض موسيماني خلال محاضرة الفيديو مع اللاعبين اليوم بعض النقاط الفنية التي يسعى للتركيز عليها في التدريبات؛ استعدادا لمباراة الوداد المغربي. 

الجهاز الطبي للأهلي يحدد البرنامج الغذائي للاعبين

حرصا الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، والدكتور عبدالمجيد إبراهيم، إخصائي العلاج الطبيعي،  صباح اليوم الخميس على الاجتماع مع الشيف محمد الدالي المرافق لبعثة الأهلي بالمغرب. 
وناقش الجهاز الطبي خلال الاجتماع تفاصيل البرنامج الغذائي المحدد الذي وضعه للاعبي الأهلي، علي أن يقوم الشيف الدالي بتنفيذه من اليوم وحتي نهاية رحلة الفريق في المغرب.
ويأتي اجتماع الجهاز الطبي مع الشيف الدالي، في إطار استعدادات الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال  إفريقيا، أمام فريق الوداد المغربي مساء الاثنين المقبل.

برنامج استشفائي للاعبي الأهلي 

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، حدد برنامجا استشفائيا للاعبين؛ لتنفيذه اليوم أثناء المران  الجماعي الأول للفريق المقرر إقامته في التاسعة مساء اليوم على ملعب الاتحاد الرياضي البيضاوي، في إطار التحضير لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي.
واجتمع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مع  الجهاز الفني للفريق صباح اليوم لتحديد تفاصيل البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين. 
ونسق المدير الفني مع مخطط الأحمال بهدف تقليل الحمل التدريبي للاعبين؛ تجنبا للإرهاق بعد رحلة السفر الطويلة لبعثة الأهلي إلى المغرب والتي استغرقت 6 ساعات. 

الخطيب يجتمع مع الطاقم الإداري لبعثة الأهلي في المغرب

اجتمع محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، رئيس بعثة فريق الكرة في المغرب، 

 ظهر اليوم الخميس، بطاقم العمل الإداري لبعثة الأهلي بحضور أعضاء مجلس الإدارة المرافقين للبعثة، وذلك لتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص محمود الخطيب على مناقشة كافة الترتيبات الإدارية والإعلامية، وكل متطلبات فريق الكرة طوال مدة إقامة بعثة الفريق بالمغرب، وذلك من أجل تهيئة الأجواء على النحو الأمثل للاعبين والفريق قبل مباراة النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ووجه رئيس النادي تعليماته بالعمل طوال الوقت على توفير الأجواء المثالية للاعبين قبل وأثناء المباراة، وكذلك جماهير الأهلي المتوقع حضورها لمؤازرة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يغلق تدريباته أمام وسائل الإعلام

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من اليوم الخميس، وحتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفني البعثة الإعلامية المرافقة للنادي بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة في حضور المران  وإبلاغها بقرار الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية