رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران صباحي لـ"سيدات طائرة الأهلي" قبل مواجهة أسيك

سيدات طائرة الأهلى
سيدات طائرة الأهلى
Advertisements

يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي مرانًا صباحيًا اليوم الخميس، داخل صالة قليبية، وذلك استعدادًا لمواجهة أسيك ميموزا الإيفواري في اليوم نفسه، ضمن منافسات دور الـ ١٦ في بطولة إفريقيا للأندية.

وانطلق مران  فريق سيدات طائرة الأهلي  في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، ويعود بعدهت إلى مقر الإقامة لتناول وجبة الغداء، قبل أن يتوجه في الثالثة عصرًا لصالة محمد الزواوي بمدينة الهوارية، لمواجهة أسيك في المباراة التي تنطلق في الرابعة عصرًا.

مريم مصطفى

وقالت مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي  إن مباراة الأنابيب الكيني كانت قوية للغاية، بصفته واحدًا من أقوى فرق القارة، إلا أن تحلي لاعبات الأهلي بالعزيمة والإصرار منحهن الفوز باللقاء.

وأوضحت مريم أن الشوط الرابع تحديدًا كان هو الأصعب في المباراة نظرًا لأنه كان الفرصة الأخيرة للفريق الكيني من أجل العودة للقاء مرة أخرى، ولكن الخبرة رجحت كفة الأهلي.

وأضافت مريم أن جميع لاعبات سيدات طائرة الأهلي يسعين بقوة لاستكمال البطولة بنفس المستوى المميز الذي ظهرن به أمام الفريق الكيني، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الفوز بلقب البطولة الإفريقية، وأنه رغم وجود فرق قوية إلا أن الأهلي جاهز بقوة ولديه طموحات كبيرة للفوز بالبطولة.

مايا ممدوح

وأكدت مايا ممدوح، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي  أن مواجهة الأنابيب الكيني كانت هي الأصعب في بطولة إفريقيا حتى الآن وربما تكون واحدة من أصعب مباريات البطولة على الإطلاق، إلا أن التوفيق حالف الأهلي ليحقق الفوز بالمباراة.

وأشارت مايا إلى أن روح الأهلي فرضت نفسها واستطاعت اللاعبات أن تظهرن بمستوى أكثر من رائع حتى مع تقدم الفريق الكيني في الشوط الرابع واقترابه من حسمه لصالحه، إلا أن لاعبات الفريق كان لديهن إصرار كبير على حسم اللقاء، للتربع على صدارة المجموعة التي تعتبر خطوة مهمة نحو اللقب.

وأوضحت مايا أن فوز «سيدات طائرة الأهلي» على الأنابيب الكيني كان مهما للغاية ليحسم الصدارة، كما أنه رسالة قوية لكل الفرق الأخرى في البطولة بأن الأهلي قادم من أجل المنافسة على اللقب.

بعثة سيدات طائرة الأهلى

وتضم بعثة فريق سيدات طائرة الأهلي في تونس ١٣ لاعبة، وهن: شروق فؤاد، وسهيلة وفيق، ونهلة سامح، وزينة العليمي، ودعاء الغباشي، وسارة أمين، ومريم مصطفى، وندى وليد، وآية الشامي، ومايا ممدوح، وفريدة عسقلاني، ومريم متولي، ومي غزال.

الجهاز الفني للفريق سيدات طائرة الأهلى

ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من المدير الفني حمدي الصافي، وياسر صلاح المدرب العام، وأيمن فؤاد عبد السلام المدرب المساعد، ورانيا عبد العزيز مدرب الأحمال، وإيهاب حسن المدير الإداري، وأشرف عباس الإداري، وهدير وحيد طبيب الفريق، ومي محمود المحلل التقني، ومنى مراد إخصائي التدليك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية