رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبة سيدات طائرة الأهلي: طموحاتنا كبيرة للفوز بالبطولة الأفريقية

 مريم مصطفى لاعبة
مريم مصطفى لاعبة سيدات طائرة الأهلى
Advertisements

قالت مريم مصطفى، لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي  إن مباراة الأنابيب الكيني كانت قوية للغاية، بصفته واحدًا من أقوى فرق القارة، إلا أن تحلي لاعبات الأهلي بالعزيمة والإصرار منحهن الفوز باللقاء.
وأوضحت مريم أن الشوط الرابع تحديدًا كان هو الأصعب في المباراة نظرًا لأنه كان الفرصة الأخيرة للفريق الكيني من أجل العودة للقاء مرة أخرى، ولكن الخبرة رجحت كفة الأهلي.

سيدات طائرة الأهلى


وأضافت مريم أن جميع لاعبات سيدات طائرة الأهلي يسعين بقوة لاستكمال البطولة بنفس المستوى المميز الذي ظهرن به أمام الفريق الكيني، وذلك من أجل المنافسة بقوة على الفوز بلقب البطولة الإفريقية، وأنه رغم وجود فرق قوية إلا أن الأهلي جاهز بقوة ولديه طموحات كبيرة للفوز بالبطولة.

سيدات طائرة الأهلى يواجه اسيك أبيدجان

ويلتقى الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي  مع أسيك ميموزا الإيفواري في دور الـ ١٦ لبطولة إفريقيا للأندية، غدًا الخميس، وذلك بعدما نجح الأهلي في التأهل لهذه المرحلة متصدرًا ترتيب المجموعة الرابعة.
ونجح «سيدات طائرة الأهلي» في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز في ثلاث مباريات على الواك الغاني بنتيجة ٣ - ١، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة ٣ - صفر، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة ٣ - ١.
ووفقًا لجدول البطولة يلتقي سيدات طائرة الأهلي بوصفه متصدر المجموعة الرابعة، مع أسيك أبيدجان صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية.

ياسر صلاح

وأكد ياسر صلاح، المدرب العام للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي،  أن لاعبات الأهلي قدمن مستوى رائعًا أمام الأنابيب الكيني، الذي يعد واحدًا من أقوى فرق البطولة الإفريقية، إلا أن الأهلي نجح في حسم النتيجة لصالحه بفضل التركيز والإصرار.

 

وتابع قائلًا: «الفريق الكيني على مستوى عالٍ جدًا، وهناك فوارق بدنية كبيرة بين لاعباته ولاعبات الأهلي، ولكننا كنا نعرف جيدًا أن المباراة لن تكون سهلة. درسنا الفريق الكيني بشكل جيد قبل المباراة وكنا مستعدين له بقوة وهذا ما ساعدنا على تحقيق الفوز».

واختتم صلاح حديثه مؤكدًا أن التنظيم الخططي والفني داخل الملعب كان كلمة السر في فوز «سيدات طائرة الأهلي» بالمباراة، مشيرًا إلى أن نتيجة مباراة اليوم سوف تمنح اللاعبات دوافع كبيرة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستكمال المشوار نحو التتويج باللقب.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية