رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد النني للموقع الرسمي للأرسنال: أحب هذا النادي.. وأشعر أنني جزء من هذه العائلة

محمد النني
محمد النني
Advertisements

علق محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، على تمديد عقده مع نادي أرسنال، بعدما قرر النادي إبقاءه داخل صفوفه لفترة أطول عقب نهاية عقده السابق بنهاية الموسم المنصرم، 2021 /22.
وقال محمد النني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي أرسنال على هامش إعلان تمديد عقده مع النادي: أريد الاستمرار في هذا النادي الرائع، والعائلة الرائعة، وأنا سعيد جدًا ومتحمس جدًا للمستقبل.

وأضاف محمد النني: أشعر أنني جزء من عائلة أرسنال، وسعيد للغاية بالبقاء هنا، والاستمرار لفترة أطول مع الجانرز، وكنت بحاجة لسماع ما يفكر فيه المدرب عني، وأقول لـ ميكيل أرتيتا دائمًا أنا حقًا أقدر ما فعلته من أجلي.

وتابع: عندما أتحدث إلى عائلتي أقول دائمًا لهم أن أرسنال يستحق أن يكون على القمة دائمًا، بفضل الطريقة التي نتدرب بها، وسير الموظفين يجعلك ترى الجميع في أرسنال بنفس العقلية.

وأكمل النني: الجميع بحاجة للذهاب إلى دوري الأبطال، والجميع بحاجة للفوز بالدوري، هذا ما نحتاجه في النادي، وهذا ما أحبه الآن من أرتيتا، ونحن نريد أن نكون هكذا طوال الوقت.

واختتم لاعب أرسنال الإنجليزي: بالطبع يجب أن أكون جزءًا من هذا المشروع للفوز بالدوري الإنجليزي، والذهاب إلى دوري أبطال أوروبا، لأننا نستحق ذلك، ونحن أحد أكبر الأندية في العالم.

أنشيلوتي عن صلاح

على الجانب الآخر، تحدث المدير الفني  لنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن تصريحات جناح ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح من جديد الذي يرغب في الفوز والانتقام من الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخرج محمد صلاح في أكثر من تصريح صحفي وأكد أن مباراة ريال مدريد يوم  28 مايو، في في نهائي دوري أبطال أوروبا، ستكون انتقامية بالنسبة له ولنادي ليفربول.

أنشيلوتي يرد على صلاح
وعلق أنشيلوتي خلال مؤتمره الصحفي أمام الإعلام عن نهائي دوري أبطال أوروبا على تصريحات محمد صلاح، وقال: "ربما يكون ما حدث في 2018 دافعًا له للفوز، فهو لاعب خطير ونحن نحترمه كثيرًا".

وأضاف: "ولكن ريال مدريد لديه دافع آخر عبر التاريخ من أجل تحقيق الفوز وهو خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 1981 أمام ليفربول".

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا
وتذاع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأول وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports كما سيتم إذاعة المباراة عبر استوديو خاص على الشبكة القطرية.

نقل دوري أبطال أوروبا 
وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سحب تنظيم نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 من مدينة سانت بطرسبورج الروسية بعد الغزو الروسي لأوكرانيا ليقرر إسناد مهمة تنظيم المباراة النهائية إلى فرنسا على ملعب "ستاد دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس.

ويطمح ريال مدريد تحت قيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لحصد لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة 13 في تاريخه.
أما ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، يريد التتويج السابع بلقب التشامبيونزليج.

وشق ريال مدريد طريقه إلى النهائي بصعوبة مع حدوث مفاجآت مدوية، حيث أطاح بباريس سان جيرمان من ثمن النهائي.

وفي دور الثمانية، نجح ريال مدريد في قهر تشيلسي حامل اللقب، قبل قلب الطاولة على مانشستر سيتي في الوقت القاتل، والصعود لنهائي البطولة.

أما مشوار ليفربول كان أقل صعوبة، حيث أطاح بإنتر ميلان من دور الـ 16، قبل تجاوز بنفيكا في دور الثمانية.

وفي نصف النهائي، تقابل ليفربول ضد فياريال، وأنجز المهمة بالفوز ذهابًا 2-0 على أرضه، وكرر تفوقه في الإياب بنتيجة 3-2 خارج الديار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية