رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير عيد يعلن موعد عرض مسلسل ريڤو

أمير عيد
أمير عيد
Advertisements

روج الفنان أمير عيد لأحدث مسلسلاته ريڤو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور انستجرام، ونشر أمير برومو المسلسل وعلق قائلًا " ريڤو باند غير شكل المزيكا في التسعينات، بس الزمن راح بيهم على فين؟.. ‏اظبطوا التاريخ على يوم ٦/٢ عشان تعيشوا تجربة مختلفة تمامًا في مسلسل "ريڤو" أجدد أعمال WATCH IT الأصلية".

بدء العرض

وحددت واتش ات موعد يوم الخميس 2 يونيو لانطلاق عرض مسلسل ريڤو الذي يعتبر من أعمال واتش ات الأصلية.

 

البرومو

نشرت الصفحة الرسمية لمنصة واتش ات على يوتيوب الإعلان التشويقي لمسلسل ريفو الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم.

واتش ات

ويتساءل الجمهور عن المنصة أو القنوات الناقلة لمسلسل ريفو، ومن المقرر أن يتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة واتش ات watch it باعتبار المسلسل من أعمالها الأصلية.

 

بوسترات المسلسل

وكشفت البوسترات التي نشرتها المنصة عن أسماء الشخصيات المختلفة التي تشارك في بطولة المسلسل، فأمير عيد يحمل اسم شادي أشرف أما ركين سعد فتحمل اسم مريم فخر الدين، أما حسن أبو الروس فاسمه مدحت أباظة، وسارة عبد الرحمن اسمها ياسمين رحمي، بينما تامر هاشم فهو ماجد جورج، وصدقي صخر اسمه مروان سامي.

 

كما سيطرت أجواء التسعينيات على بوسترات المسلسل، حيث قدمت المنصة في كل بوستر شخصيات المسلسل وتبدو كل شخصية وكأنها غلاف لشريط كاسيت، وترتدي الشخصيات ملابس أقرب إلى موضة الملابس في تسعينيات القرن الماضي، سواء في الألوان أو “الاستايل”، كما كانت قصات الشعر تدعم “التيمة” ذاتها، ونجد مع صدى صخر “واكمان” وهو جهاز للاستماع إلى الموسيقى في فترة التسعينيات والذي كان يعتمد في تشغيله على شرائط الكاسيت.

 

 

 

ركين سعد

نشرت الفنانة الأردنية ركين سعد البوستر الخاص بشخصيتها في مسلسل ريفو الذي من المقرر عرضه قريبًا وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور إنستجرام، ويكشف البوستر أن شخصيتها في المسلسل تحمل اسم “مريم فخر الدين” وعلقت قائلة “مريم …قريبا #ريڤو على @watchit ♥️✨”.

الأبطال

ومسلسل "ريفو" من بطولة الفنان أمير عيد، وفرقته الموسيقية "كايروكي" وهو أحد أعمال منصة واتش ات، حيث إنه من بطولة تامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

ريفو

وينتمي مسلسل "ريفو" لنوعية الأعمال ذات 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويجمع في أحداثه بين التمثيل والغناء.

أمير عيد

وتعرض المطرب الشاب أمير عيد، عضو فرقة كايروكي، لانتقادات عدَّة على خلفية اقتباسه لحن للموسيقار سيد مكاوي في إعلان خيري يعرض على الشاشات خلال الموسم الرمضاني، دون الإشارة إلى اسم «مكاوي» خلال الإعلان الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية