رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام وعلاقتها بكسب مال من مصدر محرم

تفسير رؤية البصل
تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام
Advertisements

تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام.. البصل الأخضر يحبه البعض بعد إضافته على بعض المأكولات أو أنواع السلطات، بينما يميل البعض الآخر لتناوله مع الأسماك المملحة والمشوية فمذاقه لذيذ وبه الكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، ورؤية البصل الأخضر في المنام من الرؤى التي تحمل الكثير من المعاني لصاحبها.


تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام

من يرى في منامه البصل الأخضر المطهو فإن هذه الرؤيا تشير إلى سيره في طريق الحق وقوله الحق دائما وقد تشير إلى التوبة الصادقة عن الذنوب والمعاصي والسير في طريق الله وأن الراشي يتقي الله ويخافه دائما، وبعض مفسري الأحلام يقولون إن تلك الرؤيا مفرحة لصاحبها ودلالة على تقربه من الله عز وجل.

وفي بعض التفسيرات تشير رؤية البصل الأخضر في المنام إلى الأموال الكثيرة التي سيكسبها الرائي في وقت قريب ولكنه لن يكسبها إلا بعد الجد والاجتهاد في عمله والسعي ليل نهار من أجل تحقيق أهدافه، حيث يشير إلى المكسب الذي يأتي بعد تعب وكد وسعي والله أعلم.

ويشير البصل الأخضر في المنام أيضا إلى التمتع بصحة جيدة وسلامة البدن من الأمراض فالمريض الذي يرى البصل الأخضر في منامه فإن هذا المنام يشير إلى الشفاء القريب والتخلص من الأمراض بصورة سريعة والعودة إلى سابق عهده مرة أخرى.
وفي حالة إذا رأى الشخص في منامه أنه يتجول في مزارع البصل الأخضر فهذا يشير إلى دخوله في تجارة أو منافسة شريفة ومحمودة وأنه سيسعى ويجتهد من أجل أن يحقق ما يتمناه ويحلم به. وقد تشير هذه الرؤيا أيضا إلى الأخبار السارة التي ستصل إليه قريبا وقدرته على تجاوز الصعاب والأزمات إن شاء الله.

ورؤية الكثير من البصل الأخضر في المنام تشير إلى الصحة البدنية والعافية لصاحب الرؤيا، ولكن لو كانت رائحته غير طيبة فإن تلك الرؤيا تشير إلى الحالة النفسية السيئة التي يمر بها الرائي وكثرة الضغوط التي يعاني منها في حياته والله أعلم. أما رؤية أكل البصل فهي غير محمودة مادام بصل عادي وليس بصل أخضر.


تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في المنام البصل الأخضر فإن رؤيتها هذه تشير إلى الأرباح الكثيرة التي ستجنيها في وقت قريب والرزق الذي ستحصل عليه والهدوء النفسي والاستقرار الذي سيسيطر عليها وعلاقتها بمن حولها وأن حياتها إن شاء الله ستخلو من المشاكل والعقبات والله أعلم.

ولو رأت البصل الأخضر في منامها وكان جافا فهذه الرؤيا ليست خير وربما تشير إلى فساد في الدين أو ابتعاد عن طريق الله عز وجل والسلوك القويم أو ربح المال من مصدر محرم والله أعلى وأعلم. 
ولكن لو كان طازجا ورائحته طيبة فهذا المنام يعني الحصول على الكثير من النقود وتحقيق الثروة والمكاسب الكثيرة في خلال فترة قصيرة جدا إن شاء الله.


تفسير رؤية البصل الأخضر في المنام للمتزوجة

ترمز رؤية البصل الأخضر في المنام للمتزوجة إلى السعادة التي ستعيش بها مع زوجها ووفرة الأموال والرزق الكثير القادم إليها وتبدل حالها وحال زوجها للأفضل إن شاء الله. ويشير البصل الأخضر في منام المتزوجة أيضا إلى صلاح الحال والإقبال على الحياة بنفس مطمئنة وراضية.

وفي بعض الأحيان تشير هذه الرؤيا إلى قدرتها في وقت قريب على أن تجد حلولا للمشكلات التي كانت تواجهها وتقدم في حياتها العملية والنفسية في نفس الوقت. وفي بعض المواضع قد تشير رؤية أكل البصل الأخضر في المنام للمتزوجة إلى تحقيق الربح الكثير ورفعة شأنها بين المحيطين بها وتحقيق مرادها والله أعلم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية