رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سانج يونج توريس ضمن قائمة السيارات الرياضية متوسطة الحجم | صور

سيارات
سيارات
Advertisements

تواصل سيارات سانج يونج توسيع نطاقها على الرغم من أنها لا تزال تبحث عن مشتر لإنقاذها من الحراسة القضائية. 

 

ونشرت الشركة الكورية مجموعة من الرسوم التخطيطية لمعاينة سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة التي ستطلق عليها اسم توريس.

سانج يونج توريس

يبدو التصميم مألوفًا، لأنه ظهر بالفعل من قبل، توريس هو اسم سيارة الإنتاج لمشروع J100 الذي تم الإعلان عنه العام الماضي. يأتي الاسم من حديقة توريس ديل باين الوطنية في باتاغونيا، والمعروفة بجبالها وأنهارها الجليدية وبحيراتها وأنهارها.

 بهذه الطريقة، أرادت سانج يونج إيصال طبيعة المغامرة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم تصويرها في خلفيات الغابات وعصور الديناصورات في الرسومات الرسمية.

سانج يونج توريس تملأ الفجوة في قطاع الرياضية متوسطة الحجم
 

سانج يونج توريس

تقول الشركة أن توريس ستكون النموذج الأول الذي يدمج هوية التصميم الجديدة الخاصة بها المسماة "مدعوم من المتانة". تم الاحتفاظ بإشارات التصميم القوية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات من رسومات العام الماضي، مع مصابيح LED رفيعة، وشبكة على طراز جيب، وألواح حماية واقية على المصدات، ورفارف متناسقة، ونتوء على الباب الخلفي يشبه غطاء عجلة احتياطية مدمج. في الرسوم التوضيحية، تم تجهيز السيارة بعجلات ذات قطر كبير مثبتة في إطارات جميع التضاريس، ومصابيح مثبتة على السقف.
 

سانج يونج توريس

وفقًا لمتحدث باسم سانج يونج، فإن توريس سوف تملأ الفجوة بين السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات شبه المتوسطة في الحجم مثل كوراندو والسيارات الكبيرة مثل ريكستون. تأمل الشركة أنه من خلال إنشاء شريحة إضافية ستكون قادرة على زيادة حصتها في السوق مستفيدة من الشعبية المتزايدة للسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات المظهر القوي.
 

ستبدأ سانج يونج في تلقي الطلبات المسبقة لـ توريس في شهر يونيو، بدءًا من السوق الكورية. سيتم تقديم نسخة كهربائية بالكامل من السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تحمل الاسم الرمزي  U100، في أوروبا بحلول نهاية عام 2023.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية