رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلهام عبد البديع تنفي فسخ خطوبتها من الملحن وليد سامي

إلهام عبد البديع
إلهام عبد البديع والملحن وليد سامي
Advertisements

انتشرت أقاويل في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن فسخ خطوبة الملحن وليد سامي والفنانة  إلهام عبد البديع.

 

ونفت إلهام عبد البديع هذا الأمر في تصريح خاص لفيتو مؤكدة بأن تلك الأقاويل وهذه الشائعات ليس لها أساس من الصحة.

 

وفي وقت سابق أكد الملحن وليد سامي خطوبته من الفنانة الشابة إلهام عبد البديع، وأعلن الثنائي ذلك من خلال تواجدهم  في حفلة المطرب إيساف بساقية الصاوي.

 

وليد سامي وإلهام عبد البديع

قال الملحن وليد سامي: “كنت بعمل لها أغنية، وبعديها مشاعرنا بدأت تتحرك وبقينا مع بعض وبعدها خطبنا بعض وأعلنا الكلام ده على المسرح في حفلة إيساف”.

 

وفي سياق آخر بدأت إلهام في تصوير أحداث أدوارها، والذي ينقسم جزء منه باللغة الإنجليزية، والجزء الآخر بالعربية، وهي المرة الأولى التي تقدم إلهام دورًا باللغة الإنجليزية، وهو إخراج ياسر نبيل.

 

وتبدي إلهام سعادتها بالتواجد في السينما الأهم في العالم، وهي هوليوود، متمنية أن يكون هذا العمل خطوة في طريقها للتواجد في السينما العالمية.

 

وأضافت إلهام: إن تامر حسني تحدى نفسه وقدم السهل الممتنع بهذا الفيلم، خاصة أن الشخصية التي يقدمها هي شخصية مركبة، وتحتاج ممثل من العيار الثقيل مثل تامر حسني، الذي كرث كافة مواهبه الفنية ليخرج الدور بهذا الشكل الجيد.

 

يذكر أن آخر أعمال إلهام عبد البديع رمضان الماضي مسلسل "فلانتينو"، مع الزعيم عادل إمام، وقدمت خلال العمل شخصية خطيبة ابنه، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي.

 

تامر حسني

ووجهت النجمة الشابة إلهام عبد البديع التهنئة للفنان تامر حسني على طرح فيلم "مش أنا".

 

وقالت إلهام: إنها استمتعت بمشاهدة الفيلم الذي يعد من أفضل الأفلام التي شاهدتها مؤخرًا، حيث إن قصته مختلفة، ويجمع بين الكوميديا والتراجيديا وبعض المشاهد الرومانسية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية