رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مياه أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ محطة صدفا المرشحة

جولة رئيس مياه أسيوط
جولة رئيس مياه أسيوط
Advertisements

أجرى اللواء أركان حرب هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، جولة تفقدية بمنطقة صدفا، وبصحبته العميد أيمن محمد الأباصيري استشاري مشروعات المبادرة الرئاسية تطوير قري الريف المصري من الشركة القابضة وذلك في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على الوضع الحالي للأعمال الجارية بمبادرة حياة كريمة الرئاسية "تطوير قري الريف المصري، وتوجيهات القيادات السياسية للمتابعة الدورية لتحقيق المبادرة الهادفة إلى إرساء دعائم الحياة الكريمة في القرية الريفية.

 

حياة كريمة 


رافق "رئيس شركة مياه أسيوط المهندس رامز شوقي مدير منطقة صدفا، والمهندس حسام حسن نائب مدير المنطقة، وتضمنت الجولة زيارة محطة مياه صدفا المرشحة، وموقع التشوين بقرية أولاد إلياس، ومواقع تنفيذ الوصلات المنزلية الخاصة بمشروع الصرف الصحي الجارى تنفيذ بمركز صدفا من بين 7 مراكز مستهدفة على مستوى نطاق المحافظة ضمن حياة كريمة.

 

محطة صدفا المرشحة 


جاءت الجولة للاطمئنان على الأعمال التنفيذية الجارية بمحطة صدفا المرشحة ضمن مبادرة حياة كريمة الرئاسية والتي تصل طاقتها الإنتاجية إلي 600 ل/ث والتي تضم(2) مروق و(8) فلاتر مرشحات، و(3) أحواض لمزج الشبة، وخزان أرضي، 51 كم طولي شبكات مياه على مستوى  26 قرية ريفية بمركزي صدفا والغنايم يتم تغذيتهم من المحطة المرشحة.

 

في سياق متصل تابعت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط انتخابات مجلس الادارة ونقابة العاملين بجميع مراكز المحافظة والتي بدأت أمس الموافق 16 مايو 2022م من الصباح الباكر واستمرت حتى الخامسة مساءً تحت مظلة من الإجراءات التنظيمية والاحترازية وطبقا للتعليمات واللوائح  والتي سبق الإعلان عنها ونشرها بجميع مناطق الشركة.

 


وصرح اللواء هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بسيادة جو من المنافسة بين العديد من المرشحين على مستوى المناطق على مقاعد مجلس الإدارة ومقاعد النقابة دون الإخلال بالقواعد واللوائح المنظمة لهذا الشأن حتى تظهر العملية الانتخابية بالمظهر الحضاري المشرف الذي يليق بالشركة ومكانتها.
وتفقد "رئيس الشركة" عدد من اللجان الانتخابية بالشركة للاطمئنان على سلامة العملية الانتخابية لانتخابات مجلس إدارة الشركة، ومقاعد نقابة العاملين بالشركة، مشيرًا إلى أن أعضاء مجلس الإدارة لهم دور بارز للمساهمة في رسم سياسة الشركة والنهوض بأدائها، كما يتمثل دور ممثلي النقابة في مساعدة العاملين في توصيل أفكارهم ومقترحاتهم والحفاظ على حقوقهم. 

 

وصرح رئيس مياه أسيوط أنه سيتم إعلان أسماء السادة الفائزين بعد  الإنتهاء من عملية فرز الأصوات الانتخابية الموجودة بالصناديق أمام السادة المرشحين لضمان الشفافية والمصداقية دون التحيز لأي من المرشحين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية