رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بريتني سبيرز تعلن وفاة جنينها بالرحم

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز
Advertisements

أعلنت مغنية البوب العالمية بريتني سبيرز وفاة جنينها بالرحم، وذلك عبر منشور نشرته على حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت بريتني"لقد خسرنا طفلنا المعجزة.. حزننا كبير جدًّا.. نشكركم على جميع تعازيكم.. نحن في وقت عصيب ونحتاج إلى الخصوصية".

وأعلنت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز بداية الشهر الماضي حملها من خطيبها عارض الأزياء الإيراني سام أصغر، ويعد هذا الطفل هو الثالث لبريتني سبيرز والأول لسام أصغر.

 

تعطيل إنستجرام 

مؤخرًا أثارت مغنية البوب الأمريكية بريتني سبيرز 41 عامًا، قلق جمهورها بعد تعطيلها حسابها على موقع الفيديوهات والصور “إنستجرام”، وذلك للمرة الثانية خلال عدة أشهر.

 

وعطلت بريتني سبيرز التي خاضت معركة طويلة مع المرض النفسي والاكتئاب، حسابها على موقع “إنستجرام” في سبتمبر الماضي، بالتزامن مع خوضها معركة قضائية شرسة ضد أبيها لمطالبتها رفع وصايتها عليه التي استمرت لـ13 عامًا.

 

الأسباب

وكشف الموقع الأمريكي الشهير “أي تي”، بعد تواصله مع مصادر مقربة من المغنية بريتني سبيرز، أن سبب تعطيل حساب “إنستجرام”، هو رغبة بريتني سبيرز في أخذ استراحة من السوشيال ميديا وما تمثله من ضغوطات على العديد من المشاهير.

 

وأشار الموقع الفني إلى أن بريتني سبيرز طمأنت جمهورها في المرة الأولى بعد تعطليها حساب “إنستجرام” الخاص بها، وذلك عندما نشرت صورة لها وأرفقتها بتعليق قائلة: "لا تقلقوا يا أصدقاء.. سأحصل على استراحة صغيرة من السوشيال ميديا للاحتفال بخطوبتي.. سأعود قريبًا".

 

مذكرات بريتني

وأعلنت نجمة البوب الأمريكية بريتني سبيرز منذ عدة أشهر عن كتابتها لمذاكرتها كجزء من صفقة وصلت إلى 15 مليون دولار أمريكي، موضحة أن المذكرات ستتناول حياتها المهنية وحياتها الشخصية وعائلتها، كما ستتحدث الفنانة عن معاناتها مع المرض العقلي والاكتئاب لعدة سنوات وهو ما أثر في عملها كفنانة لفترة من الزمن وكادت تخسر حياتها بأكلمها.

 

وصاية أبيها

وفازت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز قضية إنهاء وصاية أبيها عليها، التي استمرت لمدة 13 عامًا، كان هو المتحكم القانوني في أعمال الفنانة وأموالها وكل شيء يتعلق بحياتها العامة، وذلك بسبب مرضها النفسي ودخولها مصحة تأهيل.

 

وقدم محامي بريتني سبيرز أوراقا جديدة أمام المحكمة تثبت حصول والدها جيمي على أكثر من 36 مليون دولار من أرباح ممتلكاتها طوال فترة وصايته عليها، استخدامها لتمويل برنامج تلفزيون الواقع الخاص، وهو ما يعد خيانة للأمانة والاستيلاء على أموال الفنانة دون إذنها، لتحكم المحكمة برفع وصاية أبيها نهائيًّا عنها وإعطاءها الحق كاملًا في التحكم في حياتها وشؤونها المالية، وهو ما دفع بريتني سبيرز للاحتفال عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، معلنة أنها أخيرًا تشعر بالراحة والحرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية