رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نصر إبراهيم: أتمني انضمام جون إيبوكا للزمالك

جون إيبوكا
جون إيبوكا
Advertisements

أكد نصر إبراهيم نجم الزمالك السابق أن جون إيبوكا مهاجم إنبي هو المهاجم الأفضل الذي يتمنى انضمامه للزمالك في الموسم المقبل.

وأشار نصر إبراهيم عبر برنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك إلى أن إيبوكا مهاجم متميز ويتابعه منذ الموسم الماضي، وأتمنى أن ينضم للزمالك.

ويرى نصر إبراهيم أن الرواتب المالية للاعبين أصبح مبالغ فيها، وأن أفضل لاعب لا يستحق أكثر من 5 مليون جنية في الموسم.

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب اختيار مهاجم نادي إنبي، النيجيري جون إيبوكا كأفضل لاعب في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأعلنت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، عن إختيار إيبوكا كأفضل لاعب وكتبت "باختيــــار الجمـــهور "جون إيبوكا" أفضل لاعب في الجولة الثامنة عشر".

كشف النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي أن التزامه بتعليمات كابتن حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي داخل الملعب هي السر وراء تألقه وإحرازه الأهداف بالدوري المصري.

جون ايبوكا
 

وقال جون ايبوكا لمصدر مقرب له إنه يقدم أقصى ما لديه خلال مباريات الفريق بالدوري الممتاز وما يقدمه نتاج التدريبات الشاقة والجيدة التي يخضع لها تحت قيادة مدرب كبير ومحنك ولديه من الخبرات ما تساعده على تقديم أفضل ما لديه.

الأهلي والزمالك
 

وقال جون إيبوكا تعليقا على العروض التي يتلقاها وأنباء مفاوضات الأهلي والزمالك وبيراميدز معه أنه يترك هذا الأمر لوكيل أعماله ونادي إنبي ويركز فقط بأداءه داخل الملعب.

ويحتل جون إيبوكا الترتيب الرابع بقائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 7 أهداف.

الزمالك وإنبي
 

وفاز فريق الزمالك على إنبي بهدفين دون رد من المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لفريق إنبي بداعي التسلل بعد اللجوء إلى “var” في الدقيقة 8 من اللقاء.

وأحرز علي فوزي  لاعب إنبي الهدف الأول في مرمى الزمالك في الدقيقة 38 من اللقاء.

كما أحرز جون إيبوكا لاعب إنبي الهدف الثاني في مرمي الزمالك في الدقيقة 61 جاء هدف انبي الثاني بعد تسديدة قوية من إيبوكا من ضربة حرة وتهز شباك أبو جبل.

حلمي طولان
 

وكشف كابتن حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي السر وراء تحجيم دور أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك وفوز الفريق البترولي خلال مواجهة الفريقين أمس الثلاثاء بالدوري الممتاز.
 

كما كشف المدير الفني لإنبي خلال تصريحات إذاعية أنه هدد مصطفى شكشك لاعب الفريق بخصم 2000 جنيه منه حال نجاح أحمد أبو الفتوح في إرسال ولو عرضية واحدة، ووعده بمنحه 10 آلاف جنيه إذا أدى المهمة بنجاح وهو ما فعله بدقة.

ناشئو إنبي
 

واشاد طولان بفريق إنبي مؤكدا أن ما يفعله انجاز بالدوري هذا الموسم رغم الاعتماد على قطاع الناشئين بسبب الأزمة المالية حيث تضم القامة 13 ناشئا، يشارك منهم على الأقل 5 لاعبين اضافة إلى بعض المكافآت المتأخرة منذ عام 2019.

موعد مباراة إنبي القادمة
 

وبعد الفوز علي الزمالك اصبح حلمي طولان متخوف من مواجهة المقاولون العرب القادمة واكد انه سيتحدث مع اللاعبين عن أخطائهم أمام الزمالك وليس عن الفوز بثنائية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية