رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسر رضوان: النصر حقق فوزا مستحقا على السكة الحديد بالقسم الثاني

النصر والسكة الحديد
النصر والسكة الحديد
Advertisements

أكد ياسر رضوان المدير الفني للنصر أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا على السكة الحديد بهدفين لهدف في الجولة 27 بدوري القسم الثاني  وحصد ثلاث نقاط مهمين في مشوار الفريق نحو تأمين موقفه في جدول الدوري.

 

وقال رضوان إن النصر قدم شوطًا أول جيدًا وترجم اللاعبون مجهودهم بتسجيل هدفين عن طريق عبد العزيز الشاعر وحسام جلال وكان النصر قريبًا من تسجيل الثالث والرابع.

 

وأضاف رضوان أن في الشوط الثاني جاءت البداية جيدة من النصر وأهدر حسام جلال فرصة هدف في بداية الشوط ولكن مع طرد حسن حسين مدافع الفريق تراجع النصر للدفاع للحفاظ علي النتيجة خاصة بعد تسجيل السكة للهدف الأول والاعتماد على الهجمات المرتدة مشيدًا بأداء أحمد بدوي والمدافعين كالوشا وصقر وإبراهيم صلاح وحسونة وأدهم حامد في الدفاع عن مرمي النصر.

 

النصر يفوز على السكة الحديد 

كان النصر قد حقق فريق النصر الفوز على السكة الحديد بهدفين لهدف أحرز هدفي النصر عبد العزيز الشاعر وحسام جلال.

 

قدم النصر شوط اول قوي واستطاع التقدم بالهدف الأول في الدقيقة 12 عن طريق عبد العزيز الشاعر هداف الفريق من تمريرة رأسية لحسام جلال وتسديدة قوية من زيزو في المرمى.

وفي الدقيقة 22 تمكن حسام جلال من تسجيل الهدف الثاني للنصر من تمريرة رائعة من أحمد كالوشا وتسديدة قوية من حسام جلال في الزاوية اليسري.

 

وفي الشوط الثاني عاد السكة الحديد للمباراة وتمكن مير حجازي من تسجيل الهدف الأول السكة.

وتعرض حسن حسين للطرد في الدقيقة 36 ليكمل النصر اللقاء بعشرة لاعبين وشن السكة أكثر من هجمة على مرمى النصر ولكن تألق أحمد بدوي والمدافعين حال دون ذلك.

 

بهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد السكة الحديد عند 39 نقطة في المركز الثامن.

 

يذكر أن النصر يحتاج لنقطة واحدة من ثلاثة لقاءات لحسم البقاء رسميًّا. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية